السبت، 17 سبتمبر، 2011

الاهرام:خطيبة وليد سليمان: "اللي اعتدو عليّ كانو فاكريني يارا"




تلقت "أهرام سبورت" اتصالًا هاتفيًا من خطيبة وليد سليمان لاعب وسط الأهلي وضّحت فيه الموقف الذي تعرضت له عقب خروجها من المقصورة الرئيسية لحرصها علي مشاهدة الجولة الأخيرة في دور المجموعات "الثمانية" ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، والذي بدأ بخطأ من بعض الحاضرين لمساندة اللاعبين، ونادوا عليها "يارا..يارا..يارا"-في إشارة إلى يارا زوجة عماد متعب مهاجم الأهلي-، وردت عليهم بأنها ليست المقصودة.
 
وقالت أن أحد المشجعين لا يتعدي الـ20 عامًا قفز فوق السيارة وجلس يشرب "سيجار محشو" وسانده مجموعة لا تقل عن 50 من المتواجدين وقاموا بفتح "سقف" السيارة وتسبب أحد الأشخاص في إصابتها في عينها، ولم تجد مفرًا من اللجوء إلي أقرب رجل شرطة علي بعد 300 متر من باب الفروسية.
 
أضافت أنها أتصلت بخطيبها إلا أنه لم يُسمح له بترك الأتوبيس مما جعله يطلب من سيد حمدي مهاجم الفريق -والغير مشارك في المباراة- أن يغيثها وصديقتها، وتوجه إليهما بالفعل وظلوا وقتًا ليس بالقصير في حماية رجال الأمن، إلا أن تمت حمايتها من الذين حاولوا تعرضوا لها.
 
وأكدت خطيبة لاعب وسط الأهلي أنها "شاهدت الموت" بعينها من كثرة الضغوط التي واجهتها من تعرضها للسرقة والخطف وزميلتها أيضًا، وطالبت بتواجد أكبر لرجال الأمن حتي لا تتكر مثل هذه المواقف.

وكانت خطيبة وليد سليمان تهم بالتحرك بسيارتها بعد انتهاء مباراة الأهلي والترجي التونسي، قبل أن يعتدي عليها جانب من الجمهور وكسروا لها الزجاج الشباك الخاص بمقعد السائق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة