الأربعاء، 14 سبتمبر، 2011

سيرجيو أغويرو : برشلونة لن يبقى على العرش إلى الأبد

تحدث مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو قبل المباراة ضد نابولي في المجموعة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا حيث اعترف الأرجنتيني بأن أحد أحلامه هي أن يصعد إلى عرش الكرة العالمية في مكان ليونيل ميسي مشيراً إلى أن قوة برشلونة لا يمكن أن تكون أبدية.

وقال مهاجم أتلتيكو مدريد السابق : "برشلونة تمتع بقوة كبيرة في السنوات الأربعة الماضية وكان فوق الآخرين ومع ذلك فإن أتلتيكو مدريد تمكن من الفوز عليه في ثلاث مناسبات في ملعب فيسنتي كالديرون ، البارسا ليس الفريق المهيمن في كرة القدم دائماً لأن هناك فرق أخرى قادرة على ذلك".

وأشار أغويرو إلى نجمه الكبير ليونيل ميسي الذي يحلم بخلافته في لقب أفضل لاعب في العالم يوماً ما واضاف : "ليس هناك شك في أن ميسي أفضل لاعب في العالم وقد سبق له الفوز بالكرة الذهبية في العامين الماضيين ولكن حلمي هو الوصول إلى هذا المستوى وأنا أعمل في كل يوم من أجل أن أقول نعم .. أنا أفضل لاعب في العالم".

وفيما يتعلق بالدور الذي سيقوم به مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا وقال : "مانشستر سيتي لديه فرصة كبيرة للفوز على أي فريق على الرغم من المنافسة الصعبة للغاية بالإضافة إلى أن النادي ليس لديه خبرة في دوري أبطال أوروبا ولكنه يملك العديد من اللاعبين الذين لديهم القدرة على تحسين الوضع".

ورداً على سؤال حول المنافسة مع مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي وختم بقوله : "لدينا فرصة حقيقية للتغلب على أي منافس ، مانشستر يونايتد سيطر على هذه البطولة لفترة طويلة من الوقت ولكن نحن لدينا الآن فرصة حقيقية للتغلب عليه والفوز بالدوري الإنجليزي ونحن نأمل حقاً أن نتمكن من ذلك"
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة