الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2011

برشلونة مع ميلان في افتتاح قوي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

يبدأ نادي برشلونة الإسباني الدفاع عن لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بخوض مباراة قوية أمام ميلانو الإيطالي اليوم في ظل الذكرى الباقية لأدائه القوي أمام مانشستر يونايتد على استاد ويمبلي في نهائي النسخة الأخيرة من المسابقة.

وسيكون برشلونة الفائز ببطولة أوروبا أربع مرات مقابل سبع مرات لمنافسه بطل إيطاليا هو المرشح الأبرز ليصبح أول فريق يحافظ على اللقب منذ فعلها ميلانو عام 1990.

وهذه هي المباراة الأولى للأرجنتيني ليونيل ميسي هداف البطولة في الموسم الماضي أمام ميلانو إذ لم يسبق لأفضل لاعب في العالم أن واجه هذا الفريق في مباراة رسمية.

ومع محاولة ميلانو للحد من خطورة ميسي سيتطلع الفريق الايطالي أيضاً إلى استغلال الأخطاء الدفاعية لمنافسه التي أدت إلى تعادله 2-2 في ضيافة ريال سوسيداد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وقال مدافع برشلونة سيرجيو بوسكيتس: "ليس من السهل العودة للعب بمستوانا الرائع لكننا لن نجعل ذلك يتكرر.. هم أبطال إيطاليا ولا يجب أن ننسى ذلك".

وسيواصل تشيلسي الانكليزي سعيه نحو الفوز ببطولة أوروبا للمرة الأولى عندما يبدأ مشواره في المجموعة الخامسة باللعب على أرضه أمام باير ليفركوزن الألماني، بينما ستتجدد المواجهة بين فرق انكلترا وألمانيا عندما يلعب أرسنال مع بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني.

وسيحاول فيكتوريا بلزن بطل التشيك والوافد الجديد على البطولة أن يحقق الفوز على أرضه أمام باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء قبل أن يحول اهتمامه نحو مباريات أكثر صعوبة أمام برشلونة وميلانو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة