السبت، 17 سبتمبر، 2011

قمة مانشستر وتشيلسي تشعل أجواء الدوري الانجليزي و توتنهام يستضيف ليفربول



سيكون ملعب "اولدترافورد" مسرحا للموقعة النارية التي تجمع مانشستر يونايتد بضيفه تشلسي ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز في ثالث اختبار من هذا العيار بالنسبة لفريق "الشياطين الحمر" بعد ان تغلب على الفريقين اللندنيين الاخرين توتنهام وارسنال 3-صفر و8-2 على التوالي.
ويقدم مانشستر اداء مميزا في مستهل الموسم اذ يبحث في موقعة اليوم عن تحقيق فوزه الخامس على التوالي والاحتفاظ بالتالي على اقله بشراكته لصدارة الترتيب مع جاره اللدود مانشستر سيتي الذي يحل بدوره ضيفا ثقيلا على ممثل العاصمة الاخر فولهام.
ويبحث الفريق اللندني عن تحقيق ثأره من غريمه الذي كان تغلب عليه في المواجهات الثلاث الاخيرة الموسم الماضي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا (1-صفر و2-1) والدوري المحلي (2-1)، لكن مهمته لن تكون سهلة على الاطلاق خصوصا في ظل الاداء الهجومي المميز الذي يقدمه "الشياطين الحمر" هذا الموسم حيث سجلوا 18 هدفا في 4 مباريات.
لكن البداية النارية التي حققها رجال فيرجوسون هذا الموسم قد لا تعني الكثير في نهاية المطاف، وان كان هناك فريق يدرك هذا الامر فهو تشلسي الذي اختبر نفس السيناريو في بداية الموسم الماضي عندما بدأ مشواره المحلي بأربعة انتصارات متتالية مع 17 هدفا في أربع مباريات، قبل ان ينتكس مع اقتراب الموسم من منتصفه ما جعله يعاني للحاق بمانشستر.

وعلى ملعب "كرايفن كاتدج"، سيحاول مانشستر سيتي ان يحافظ على سجله المثالي هذا الموسم من خلال الفوز على مضيفه فولهام الذي لا يزال يبحث عن فوزه الاول هذا الموسم، فيما يتوجه ليفربول الى ملعب "وايت هارت لاين" لمواجهة الفريق اللندني الاخر توتنهام الذي يعتبر من ابرز منافسي "الحمر" على مقعد مؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
ويأمل ليفربول ان يعوض نتيجة المرحلة السابقة حيث مني بهزيمته الاولى للموسم على يد ستوك سيتي (صفر-1)، لكن المهمة لن تكون سهلة امام فريق المدرب هاري ريدناب الذي يبحث عن اطلاق موسمه وتعويض بدايته الكارثية (خسر امام مانشستر يونايتد وسيتي صفر-3 و1-5 على التوالي) من خلال تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الذي سجله في المرحلة السابقة على حساب ولفرهامبتون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة