السبت، 17 سبتمبر، 2011

جوزيه مورينيو : سنقاتل من أجل تفادي الهبوط في هذا العام

تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في قاعة الصحافة في ملعب سانتياغو برنابيو عن عدد من القضايا ومن بينها اصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو وانتقاده للحكام بعد اللقاء ضد دينامو زغرب فيما رفض اعطاء أية توضيحات عن إمكانية مشاركته ضد ليفانتي.

وبدأ مورينيو مؤتمره الصحفي في الرد على سؤالٍ حول رأيه في كلام غوارديولا الذي رفض تقديم الوعود للفوز بالألقاب في هذا الموسم وقال ساخراً : "نحن سنقاتل من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية في هذا العام وأيضاً سنتقاتل للحصول على (40) نقطة والهدف هو البقاء في الدرجة الأولى وحصد أية نقطة في كل مباراة".

ورفض البرتغالي الإجابة عن مقولة التي تشدد على ضرورة حماية ميسي وكريستيانو الذي اعتبر نفسه وسيماً وغني بعد تعرضه للإصابة في المباراة ضد دينامو زغرب واضاف : "أنا لا أريد الحديث عن أي شيء له علاقة بالاتحاد الأوروبي حتى أنهي عقوبتي وأنا لا أستطيع التعليق على ما قاله رونالدو بعد تلك المواجهة".

وعن مشاركة رونالدو ضد ليفانتي ومغادرة راؤول ألبيول للفريق وقال : "لا أستطيع أن أؤكد مشاركته وإذا كان خارج  القائمة فسنقول ذلك ولن نخدع أحد ، أنا لم اتحدث إلى ألبيول ولكن لدينا (21) لاعبا والذين نؤمن بقدراتهم هم قلة ، الجميع طوال الموسم سيكون مهم وإذا كان يريد أن يختلق القصص لأنه لا يلعب مباراة أو اثنتين فإن ذلك لا يهمني".

وفيما يتعلق بخياراته في خط الوسط واضاف : "نحن بحاجة إلى الجميع حيث أن كوينتراو ليس لاعب في خط الوسط ولكن لحسن الحظ يمكن أن يلعب في أي مركز في حال تعرض البعض للإصابة في حين أن قضية لاسانا ديارا أصبحت مغلقة بعد أن لعب في دوري أبطال أوروبا ، أنا أحب هذا اللاعب ولقد أحببته دائماً ولم أكن أريد منه أن يرحل".

وسأل المدرب البرتغالي عن المأزق الذي وضعه به ليفانتي في العام الماضي وعن توقعاته للمباراة ورد بقوله : "إذا واصلنا بالطريقة التي نسير عليها حالياً فإننا سنتمكن من الفوز غداً ، لقاء الغد سيكون صعباً مثل العام الماضي لأن ليفانتي فريق جيد عندما يلعب على أرضه ويدافع جيداً ، أنا مهتم في تلك المباراة بدلاً من مواجهة سانتاندير أو أياكس".

وعن خسارة النقاط المهمة أمام الفرق التي هي في متناول اليد وختم بقوله : "لا يمكنك الفوز في جميع المباريات بسهولة لأن البطولات صعبة وشاقة ولهذا فإن عدم فقدان النقاط مهمة مستحيلة للغاية سواء لعبت بشكلٍ جيد أو بشكلٍ سيء".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة