السبت، 17 سبتمبر، 2011

اَرسنال يواصل دوامة الهبوط.. يخسر أمام بلاكبيرن.....فيديو


في إطار الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق بلاكبيرن المتعثر على ملعبه فريق الأرسنال حيث انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض (4-3).

بدأ الأرسنال الشوط الأول بقوة حيث بادر للهجوم بغية افتتاح النتيجة وشن عدة هجمات خطرة عن طريق أرشافين وسانيا وأرتيتا وجيرفينيو.

في الدقيقة العاشرة ومن تمريرة بينية من سونغ أحرز العاجي جيرفينيو الهدف الأول للغانرز لكن أصحاب الأرض رفضوا هذه النتيجة وشنوا عدة هجمات ومارسوا ضغطاً كبيراً على مرمى الحارس تشيزني حيث أحرز النيجيري ياكوبو هدف التعادل في الدقيقة (25) لكن الوافد الجديد الإسباني مايكل أرتيتا أحرز الهدف الثاني للأرسنال في الدقيقة (34) لينتهي الشوط بتقدم الضيوف (2-1).

لم يمهل أصحاب الأرض الأرسنال أكثر من خمس دقائق في الشوط الثاني حيث أحرزوا هدف التعادل بعد أن فشل سونغ في تشتيت الكرة لتسكن مرمى تشيزني.

وبعدها بتسع دقائق أحرز ياكوبو هدف بلاكبيرن الثالث والثاني له شخصياً في المباراة، واصل بلاكبيرن ضغطه حيث أضاف الهدف الرابع بعد أن فشل كوسينلي في تشتيت الكرة لتسكن مرمى الغانرز وتزداد الوضعية سوءاً.

في الدقيقة (85) أحرز البديل المغربي الشماخ هدف الأرسنال الثالث برأسية رفعها له روبن فان بيرسي لتنتهي المباراة بخسارة كبيرة للأرسنال (4-3).

رفع بلاكبيرن رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثاني عشر في حين تجمد رصيد الغانرز عند حاجز الأربع نقاط في المركز الثالث عشر.


szólj hozzá: Bla 4-3 Ars

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة