الأربعاء، 14 سبتمبر، 2011

نابولي يفرض التعادل على مانشستر سيتي في انجلترا


نجح الفريق الإيطالي نابولي بمخالفة التوقعات وتعادل مع الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي على استاد الاتحاد في انجلترا ضمن منافسات المجموعة الأولى في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-1.
نابولي افتتح التسجيل في الدقيقة 68 عن طري قالمهاجم الأرغوياني كافاني وعادل كولاروف النتيجة لأصحاب الأرض عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 74.
مانشستر سيتي بدأ بالضغط منذ صافرة البداية محاولاً تسجيل هدف مفاجئ وكاد أن يحصل على مراده في الدقيقة 10 عندما وصلت كرة عرضية لأغويرو وجهها الأخير إلى المرمى لكنها اصطدمت بقدمي حارس نابولي, وبعدها بدقيقتين أبدع كل من أغويرو ودجيكو بلعبة ثنائية رائعة  وصلت إلى الأخير الذي سددها صاروخية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لنابولي.
الرد الإيطالي الأول جاء في الدقيقة 17 عن طريق الأرجنتيني لافيزي الذي سدد كرة جميلة جداً بباطن القدم ارتطمت بالعارضة.
الفرصة الأخطر لمان سيتي في الشوط الأول كانت في الدقيقة 34 عندما مرر أغويرو كرة ذهبية بعد مهارة فردية سحرية إلى زميله يايا توريه الذي سددها صاروخية ارتطمت بالعارضة, وتألق دي سانتيس حارس نابولي مرة أخرى في الدقيقة 39 بإبعاده كرة قوية سددها كولاروف من ركلة حرة مباشرة.
نابولي بدأ الشوط الثاني بقوة وكاد أن يفاجئ أصحاب الأرض في الدقيقة 49 عندما أبعد مدافع السيتي كومباني تسديدة هامسيك من على خط المرمى تماماً, واستمرت أفضلية الضيوف حتى جاءت الصدمة للمان سيتي بتسجيل نابولي الهدف الأول في الدقيقة 68 من تسديدة أرضية زاحفة من بين قدمي جو هارت.
وللمرة الثانية أنقذت العارضة نابولي عندما اعترضت تسديدة للسيتي في الدقيقة 72 لكن بعدها بدقيقتين تمكن أصحاب الأرض من معادلة النتيجة عن طريق الظهير الأيسر كولاروف والذي سدد ركلة حرة مباشرة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يحرك لها دي سانتيس حارس نابولي.
وأضاع البوسني دجيكو في الدقيقة 77 فرصة التقدم بالهدف الثاني للسيتي بعد أن أضاع فرصة محققة من أمام المرمى مباشرة, وبعدها بـ10 دقائق كاد أن يتسبب المدافع كومباني بخيبة أمل كبيرة لأصحاب الأرض بعدما أخطأ بتمريرته لحارس المرمى وأعطاها لدزمايلي مهاجم الخصم الذي لم يحسن استغلال الهدية الممنوحة.
وفي المباراة الأخرى من نفس المجموعة فاز بايرن ميونيخ على مضيفه الاسباني فياريال بهدفين نظيفين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة