الأحد، 11 سبتمبر، 2011

باليرمو يقسو على الإنتر بأربعة أهداف و فورلان سجل اول اهدافه...فيديو

فاز باليرمو على الإنتر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ختام الجولة الثانية من الدوري الإيطالي اليوم الأحد على ملعب باليرمو "رينزو باربيرا".

وكان أصحاب الأرض الأفضل في الدقائق الأولى من الشوط الأول، حيث ضغط الفريق الوردي بقوة على مرمى جوليو سيزار وكانت تحركات ميكولي مزعجة لكن دفاع الإنتر كان بالمرصاد، حتى جاء الهدف الأول للإنتر عن طريق المخضرم دييغو ميليتو الذي تابع تسديدة ستانكوفيتش ليخدع بها حارس المرمى ويسجل الهدف في الدقيقة 33، لتتحول مجريات الشوط لصالح الإنتر بعد أن نضم صفوفه.

في الشوط الثاني استعاد باليرمو السيطرة والإبقاء على الضغط الهجومي، لكن ميليتو استفاد من ركلة جزاء سددها بنجاح محرزا الهدف الثاني له وللإنتر في الدقيقة 51. ولم تدم فرحة الإنتر كثيرا بالتقدم بعد أن سجل هيرنانيدز هدف التعديل لفريقه بعد سلسلة من التمريرات الجميلة في الدقيقة 54. واستمر الصراع بين الفريقين على وسط الملعب في هجمات متكررة من الطرفين حتى جاء هدف الانتصار لباليرمو بأقدام ميكولي من ركلة حرة مباشرة عجز جوليو سيزار من التصدي لها لتعانق الشباك في الدقيقة 86، ولم يكتف أصحاب الأرض بالأهداف الثلاثة ليطلق بينيلا فيريرا صاروخا يسجل فيه الهدف الرابع بتسديدة قوية يسأل عنها سيزار حارس الإنتر والذي لم يحرك ساكنا. فورلان - الوافد الجديد للإنتر - وضع لمسته في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة وسجل الهدف الثالث للإنتر لتنتهي المباراة بفوز باليرمو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ورافق باليرمو أندية اليوفي ونابولي وأودينيزي وكذلك فيورنتينا وكالياري في صدارة الترتيب بعد جولة واحدة مع بقاء اليوفي بالمركز الأول بفارق الأهداف، حيث حققت الفرق المذكورة الانتصارات في هذه الجولة، علما أن الجولة الأولى تم تأجيلها بسبب إضراب اللاعبين لأجل غير مسمى حتى الآن
.


szólj hozzá: Pal 4-3 Int

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة