الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2011

مثل ما انفرد فوتبول نيوز:رسميا..السعيد في الأهلي بـ6.5 مليون جنيه


مثل ما انفرد فوتبول نيوز امس و اكد علي ان السعيد وقع للاهلي و سيتم الاعلان عن الصفقة غدا اعلنت الصفقة الان و
بعد مفاوضات مكثفة بين النادي الأهلي ونادي الإسماعيلي نجح محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ومهندس الصفقات القوية في النادي الأهلي في الحصول على توقيع عبد الله السعيد للانضمام للنادي بداية من الموسم القادم الذي يبدأ يوم 14 أكتوبر المقبل مقابل ستة ملايين ونصف لمدة أربعة مواسم.

كانت رغبة اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء سندا قويا في حسم الصفقة ، بالإضافة إلى الأسلوب الذي اتبعه عبد الوهاب في التفاوض مع مسئولي الإسماعيلي ، والذي اعتمدت إستراتيجيته في التفاوض مراعاة مصلحة الطرفين.

وقد أكد عبد الوهاب لإدارة الدراويش وعلى رأسهم رأفت عبد العظيم رئيس النادي أن الأهلي حريص على علاقته بالإسماعيلي وإدارته وجماهيره ، وأنه شخصيا يريد تحقيق أقصى استفادة لناديه ، بالإضافة إلى حصول الإسماعيلي على أكبر عائد مادي من وراء بيع اللاعب لدعم مسيرته في الموسم المقبل.

كان اللاعب ذو الـ26 عاما قد اعتذر لمن حاول الاتصال به لإقناعه بالانضمام إلى الزمالك ، وكان من المفترض أن يتوجه المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك إلى الإسماعيلية اليوم للتفاوض مع مسئولي النادي حول ضم صانع ألعابهم ، إلا أن المعلومات التي حصل عليها إبراهيم بإنهاء الأهلي للصفقة جعلته يلغي السفر.


شاهد انفراد فوتبول نيوز امس:
حصريااا:عبد الله السعيد في الاهلي خلال لحظات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة