السبت، 17 سبتمبر، 2011

جريدة الاهرام....مفاجأة: رئيس الأهلى رفض ضم السعيد والخطيب تضامن مع جوزيه خوفًا من الزمالك


علمت "بوابة الأهرام" أن حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى طلب في جلسة خاصة مع نائبه محمود الخطيب، وبحضور أحد رجال الأعمال أن يتم الانتظار حتي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة "يناير" حتي لا يدفع النادي مقابلا ماليًا كبيرًا و كذلك غلق باب العداء مع جماهير الدراويش.
وأوضح رئيس الأهلي في جلسته أن النادي يمر ظروف صعبة تحتاج إلى توفير المقابل المادي الكبير الذي سيتم دفعه في الصفقة والانتظار ثلاثة أشهر لن يتسبب في مشاكل، لأن الفريق يضم أربعة لاعبين في نفس المركز، ولن يتسبب عدم تواجده في مشاكل وبعدها ضم اللاعب دون أى مقابل .
وأعلن محمود الخطيب خلال الجلسة أن الوقت ضيق، ومن الممكن أن ينضم السعيد إلي الزمالك ويصنع مع الفريق الأبيض الفارق في المواسم المقبلة أو يتعرض اللاعب إلي ضغوط كثيرة من جماهير الإسماعيلي تتنهي بتجديد عقده وتضيع فرصة انضمامه إلي الفريق في السنوات المقبلة.
واستند نائب رئيس الأهلي إلي رغبة المدير الفني في ضرورة ضم اللاعب حتي يدعم خط الوسط والجانب الأيمن بجانب أحمد فتحي ومحمد بركات، وتلقي عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات تعليمات ببدء التفاوض بأربعة ملايين وانتهت الصفقة بمقابل وصل إلي 6.750 ألف جنيه، بالإضافة إلي تنازل اللاعب عن مستحقاته التي بلغت 910 آلاف جنيه، وأيضًا إعارة أمير سعيود بدون مقابل.
وطلب السعيد خلال جلسته مع عدلي القيعي في حال تواجده مع الفريق في مباراة خارجية أن يكون تواجده مع أحمد فتحي في غرفة واحدة لارتباطه الشديد به، وكشف رحيل فتحي إلي شيفيلد الإنجليزي علاقة الحب بين اللاعبين لبكاء السعيد لفترة ليست بالقصيرة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة