الأربعاء، 14 سبتمبر، 2011

تشافي : كرة القدم ناكرة للجميل وغير عادلة !!

اعترف لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز أن الفريق يشعر بالإحباط والحزن بعد التعادل ضد ميلان (2/2) في المباراة الأولى من المجموعة الثامنة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو مشيراً إلى أن كرة القدم غير عادلة في كثير من المناسبات.

وقال تشافي : "كرة القدم ناكرة جداً للجميل وغير عادلة في بعض الأحيان وإنه لمن العار أن يحدث ذلك لأننا كنا نستحق الفوز كما هو الحال في مباراة يوم السبت الماضي ، التعادل نزل علينا مثل إبريق من الماء البارد والجميع مستاء وحزين لأنه لا يوجد تفسير لما حدث".

وأرسل قائد البلوغرانا برسالة من التفاؤل واضاف : "يجب علينا المضي قدماً ، نحن لعبنا جيداً ضد ميلان ولكن يجب أن نكون أكثر حدة في أوقات معينة وأن نعمل على قتل المباراة ، يجب أن نحقق الفوز والفوز لأن عكس ذلك يعني أجراس الإنذار على الفور ، في مباراة الأمس لعبنا كما يحلو لنا ولكننا واجهنا صعوبات في اختراق منطقة الجزاء بسبب الدفاع الجيد".

ورداً على سؤال حول الإصابة التي تعرض لها زميله في الفريق أندريس إنيستا وقال : "إنه لأمر مخزٍ ونحن غاضبون بسبب هذا الأمر ولكن كرة القدم يوجد بها العديد من هذه الأشياء ونحن نؤمن كثيراً بقدرات بقية اللاعبين في الفريق لأن لدينا كتلة كبيرة ولاعبون آخرون قادرون على تقديم الأداء الذي يقدمه إنيستا"
.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة