الاثنين، 23 مايو، 2011

شاهد:عقد زواج عماد متعب مع يارا نعوم......فيديو و صور


احتفل نجم النادي الأهلي ومنتخب المصري عماد متعب بعقد قرانه على يارا نعوم، ملكة جمال مصر 2008، وذلك بعد فترة "خطوبة" استمرت بضعة أشهر أثار خلالها العروسان جدلا واسعا بالشارع.
وشهد عقدَ القران الذي أُقيم بقاعة أحد المساجد بشرق القاهرة عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي ومنتخب مصر، كما حضر البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للقلعة الحمراء، وكذلك الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني لمنتخب مصر.
واصطف عدد كبير من ناشئي النادي الأهلي أمام القاعة التي عقد فيها اللاعب قرانه، وارتدوا جميعًا القميص الأحمر الخاص بالنادي الأهلي؛ ليضفي على عقد القران طابعًا رياضيا خالصًا.
ومنع مجموعة من "البودي جارد" الإعلاميين من دخول الحفل، وذلك بعدما تسربت صور عديدة للاعب أثناء حفل خطوبته، مما أثار كثيرًا من الجدل حول الصور التي ظهر فيها اللاعب يُقبل خطيبته، والتي نشرتها جميع المواقع الخاصة بالغريم التقليدي الزمالك.
وكانت علاقة لاعب الأهلي بيارا قد جذبت وسائل الإعلام خلال الأشهر الماضية نتيجة الشهرة التي يتمتع بها الثنائي في الوسط الرياضي والفني، وربطت تقارير بين علاقة متعب بيارا وفسخه التعاقد مع نادي ستاندر لياج البلجيكي الذي انضم إليه مطلع الموسم الجاري قبل أن يعود للأهلي مجددا.
ومن المقرر أن يكون الزفاف في نهاية الموسم الجاري، كما هو متفق عليه بين الجهاز الفني واللاعب على تأجيل الأمر إلى نهاية الموسم في ظل حاجة الفريق إلى جهوده في الفترة الحاسمة من المسابقة.
يُذكر أن متعب يؤدي تدريبات تأهيلية تمهيدا لعودته إلى الملاعب بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها أثناء مشاركته في إحدى مباريات الأهلي الودية خلال توقف الدوري، ومن المنتظر أن يعود للمشاركة مع الفريق أساسيا في لقاء حرس الحدود بالأسبوع الـ23 للدوري.
جدير بالذكر، أن يارا تربطها علاقة صداقة قوية بالفنان المصري عمرو دياب، والعراقية كلوديا حنا، لذا من المقرر أن يقوم الاثنان بإحياء حفل زفافها.
شاهد البوم الصور:











شاهد الفيديو:

هناك تعليقان (2):

  1. ألف ميت مليون مبروووووووووك يا متعب يا نجم النجوم

    "ربنا يتتم بخير انشاء الله ويخليكوا لبعض"

    ردحذف
  2. معدتش فارقه سينا من سونيا

    ردحذف

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة