الثلاثاء، 24 مايو، 2011

بطل فرنسا يغري شيكابالا بأضواء أبطال أوروبا


أبدى نادي ليل الفرنسي -حامل لقب الكأس في بلاده- اهتمامه بالتعاقد مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك ومتصدر هدافي مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم برصيد 12 هدفا، وتردد أن الفريق الفرنسي ينوي التقدم بعرض 3 ملايين يورو من أجل إتمام الصفقة دون وجود أي مفاوضاتٍ رسمية مع إدارة "القلعة البيضاء" حتى الآن.
وذكرت إذاعة "جول إف إم" أن مسئولي ليل سيعملون على إغراء شيكابالا صاحب الـ25 عاما، بأضواء دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك الفريق في البطولة الأشهر عالميا على مستوى الأندية خلال الموسم المقبل، وهذا سيشكل عنصر قوة للفوز بالصفقة في حالة وصولها لمرحلة رسمية.
يذكر أن شيكابالا ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال لأي نادٍ دون أي مقابل مادي يحصل عليه الزمالك، ورغم محاولات مسئولي "القلعة البيضاء" إلا أن اللاعب صاحب البشرة السمراء يرفض التجديد حتى الآن، خاصة أنه تلقى الكثير من العروض الجادة من أندية أوروبية، وفقا لتصريحات مدير أعماله سمير عبد التواب.
ويعيش شيكابالا موسما مليئا بالتألق مع ناديه الزمالك متصدر جدول الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه الأهلي صاحب المرتبة الثانية، وسجل اللاعب حتى الآن 12 هدفا، منها هدف الفوز في مرمى المقاولون العرب (3-2)، وهذا دفع الكثير من أندية أوروبا للاهتمام بضمه إلى صفوفها.
يسعى نادي أندرلخت البلجيكي إلى تجهيز عرض جديد، وكان الزمالك رفض العرض المقدم من النادي البلجيكي منذ فترة قصيرة، والمقدر بـمقابل 2.5 مليون يورو، ولكن لم ييأس أندرلخت من تحضير عرض جديد إلى نادي الزمالك من أجل ضم صانع ألعابه.
كما تردد أن مسئولي برمنجهام سيتي الإنجليزي مهتمون بالتعاقد مع شيكابالا، باعتراف مدير أعمال شيكابالا الذي أكّد هذا العرض، لكنه قال إن اللاعب أجّل الحسم في قرار الاحتراف إلى نهاية الموسم لأنه في حالة تركيز تام مع الزمالك من أجل التتويج بلقب الدوري لهذا الموسم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة