الجمعة، 27 مايو، 2011

جلال إبراهيم: الزمالك سيتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة مصر المقاصة

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى تعرض لظلم تحكيمى شديد فى لقائه الخميس أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع ال 23 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وقال إبراهيم إن الحكم ياسر محمود تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للزمالك بعد تعمد اللاعب حسين حمدى مهاجم المقاصة إبعاد الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وكذلك عدم احتسابه هدفا صحيحا أحرزه محمد عبد الشافى. وأوضح إبراهيم فى تصريح نقله الموقع الرسمى لنادى الزمالك أن مجلس الإدارة سيتقدم بشكوى ضد ياسر محمود حكم اللقاء إلى إتحاد كرة القدم.

يذكر أن الزمالك "المتصدر" فقد ثلاث نقاط مهمة فى صراعه على قمة الدورى بعد خسارته المفاجئة أمام مضيفه مصر المقاصة بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب إستاد القاهرة الدولى.

من جانبه أعرب طارق سليمان المدرب العام الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن أسفه بعد خسارة الفريق لمباراة المقاصة وخسارة ثلاث نقاط غالية فى مشوار الفريق بالمنافسة على قمة جدول الدورى الممتاز.

وقدم سليمان اعتذاره لجماهير الزمالك مشيرا إلى أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب منه فى المباراة والتى تعد من أسوأ مباريات الزمالك هذا الموسم مضيفا أن الفريق لعب بدون طموح أو دوافع قوية للفوز على عكس المقاصة الذى قاتل من أجل الخروج بهدفه من المباراة رغم النقص العددى مشيرا إلى أن لاعبى الفريق لم يلتزموا بالتعليمات الفنية للجهاز الفنى للزمالك فى حين وصل المقاصة لمرمى الزمالك مرتين فقط توج من خلالهما فوزه بالمباراة.

ورفض سليمان التعليق على حكم المباراة مشيرا إلى أن هناك حملة إعلامية أثرت على حكم المباراة والفريق المنافس وأن الزمالك يتعرض لظلم كبير من الإعلام فى الفترة الأخيرة.

واختتم سليمان تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبى الفريق لعبوا بدون تنظيم هجومى رغم محاولات الجهاز بالدفع بعودية لإستغلال الكرات العرضية ولكن جميع اللاعبين أدوا المباراة بدون التزام تكتيكى وكذلك بلا طموح ليخسر الفريق المباراة وثلاث نقاط غالية فى سباق القمة.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفنى منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة يومين على أن يواصل الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادا للقاء إتحاد الشرطة فى الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدورى العام المقرر أن يستأنف يوم 9 يونيوالقادم بعد إيقاف المسابقة بسبب لقاء المنتخب المصرى مع نظيره أمام جنوب أفريقيا فى الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2012 بغينيا والجابون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة