السبت، 28 مايو، 2011

زاهر يحيل ياسر محمود للتحقيق.. وجماهير الزمالك تقيم مسيرة احتجاجية من النادى لاتحاد الكرة


قرر حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، استبعاد عبدالواحد السيد، حارس مرمى الزمالك، من تشكيلة المنتخب التى تستعد لمواجهة جنوب أفريقيا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012، بسبب إصابته برشح فى الركبة، وأعلن الجهاز الفنى ضم أحمد عادل عبدالمنعم، حارس الأهلى، بدلاً منه مع الثنائى عصام الحضرى وأحمد الشناوى، حارس المصرى البورسعيدى.
جدير بالذكر أن عبدالواحد السيد عانى من تورم فى الركبة قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام مصر المقاصة إلا أنه تحامل على نفسه وشارك فى المباراة رغم الإصابة.
فيما أكد عصام الحضرى، حارس المريخ السودانى، عدم تأثره برحيل حسام البدرى، المدير الفنى، وأنه سيركز مع فريقه خلال المرحلة المقبلة لحصد لقب الدورى. وقال الحضرى: أتمنى الظهور بشكل جيد بعد ارتفاع مستواى خلال الفترة الأخيرة وفقدانى 10 كجم من وزنى وزيادة التركيز لدى لابتعادى عن المشكلات وتوافر مناخ جيد مع المريخ، وعلى الرغم من أننى تلقيت أكثر من عرض سواء من إنجلترا أو سويسرا فإن ذلك لم يؤثر على المستوى الفنى، لأننى نقلت تلك العروض لمجلس الإدارة، وتركت لهم القرار النهائى.
من جهة أخرى، أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، أن الزمالك من حقه الاعتراض على حكم مباراته الأخيرة أمام مصر المقاصة فى الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز، موضحاً أنه قرر إحالة الحكم ياسر محمود للتحقيق، على أن تعلن نتيجته خلال 48 ساعة وبشكل علنى، وتقرر إيقافه حتى نهاية الموسم، وتأتى هذه الخطوة لتهدئة جماهير الزمالك بعد أن ترددت أبناء عن أن روابط النادى ستقيم وقفة احتجاجية ستسير من مقر النادى إلى مقر اتحاد الكرة بالجبلاية.
كان الزمالك قد أعلن عن تقدمه بخطاب احتجاج لاتحاد الكرة ضد ياسر محمود، حكم المباراة، يطلب فيه إعادة المباراة، بسبب تغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء صريحة للزمالك، وإلغاء هدف صحيح بداعى التسلل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة