الثلاثاء، 24 مايو 2011

تيفيز يرغب في المشاركة في كوبا اميركا


 اعرب مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي كارلوس تيفيز الاثنين عن رغبته في المشاركة في نهائيات كأس اميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا اميركا" التي يستضيفها منتخب بلاده الارجنتين من 1 الى 24 تموز/يوليو المقبل.
وقال خوسيه لويس براون احد مساعدي المدير الفني للمنتخب الارجنتيني سيرخيو باتيستا في تصريحات صحافية "كارلوس قال لي عبر الهاتف +اريد اللعب في كوبا اميركا"، مضيفا ان تيفيز سيصل الى الارجنتين في نهاية الاسبوع.
وكان تيفيز اعرب عن استيائه لعدم استدعائه لخوض المباراة الدولية الودية امام البارغواي المقررة بعد غد الخميس في ريزيستنسيا (1000 كلم شمال بوينس ايرس). وتأسف تيفيز ايضا على كون باتيستا لم "يبلغه بالقرار عبر الهاتف".
وكان تيفيز قال في تصريح لراديو "ريد": "كل ما كنت أرغب فيه هو ان يتصل بي هاتفيا ويقول لي +اختياراتي مختلفة ولن تكون ضمن صفوف المنتخب+. اطلب فقط قليلا من الاحترام الذي اعتقد بانني استحقه".
ورد باتيستا على تصريحات تيفيز بقوله "ليس هناك اي شخص مستبعد من المنتخب"، لكنه اوضح انه "اختار لاعبين اخرين" لتفسير غياب تيفيز عن التشكيلة التي ستواجه البارغواي.
من جهته، اوضح براون ان "تيفيز يبقى دائما لاعبا مهما في كرة القدم الارجنتينية"، مضيفا ان "اختيار اللاعبين يتوقف على المدير الفني الذي عانى من هذا الجدال الذي يضر بالمنتخب الارجنتيني".
وتوج تيفيز هدافا للدوري الانكليزي الى جانب مهاجم مانشستر يونايتد البلغاري ديميتار برباتوف برصيد 21 هدفا لكل منهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة