الاثنين، 23 مايو، 2011

فريق مارادونا يفشل في ضم فورلان


كشف نادي الوصل عن فشل المفاوضات مع النجم الأورغوياني دييغو فورلان بعدما إعتذر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسمياً عن قبول العرض الإماراتي الخاص بشراء بطاقة اللاعب لمدة موسمين مما دفعه لتقديم عرض آخر للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على الرغم من علمه المسبق بصعوبة إتمام الصفقة تزامناً مع عروض أوروبية مغرية على طاولة النادي الإسباني.
وأفاد نادي الوصل في بيان أصدره الاثنين أن "اللاعب كان من المفترض قدومه إلى دبي خلال اليومين المقبلين للتوقيع على العقد غير أن المفاوضات تعثرت لتمسك النادي الإسباني بلاعبه"، وأشار البيان أن "النادي ينتظر حالياً رد أتلتيكو مدريد على العرض الجديد باستعارة اللاعب موسماً واحداً".
وكان المدرب الأجنتيني دييغو مارادونا الذي تعاقد معه الوصل لتدريب الفريق اعتباراً من الموسم المقبل قد طلب من النادي الإماراتي ضم لاعبين محترفين على سوية عالية من المهارة والإمكانات الفنية يتقدمهم فورلان في وقت يترد فيه أسماء عالمية أخرى مثل نجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز للإنضمام إلى فريق مارادونا الجديد.
يذكر أن تقارير إيطالية ذكرت بأن الوصل دفع مبلغ مليون يورو للحصول على فورلان إلى جانب راتب شهري مغري خلال الموسمين المقبلين، إلا أن تلقي اللاعب عروضاً أخرى من أندية أوروبية على رأسها توتنهام الإنكليزي وبشتكاش التركي حال دون إتمام الصفقة بين أتلتيكو مدريد والوصل.
يذكر أن دييغو فورلان (32 عاما) إنضم إلى أتلتيكو مدريد صيف عام 2007 قاد...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة