الجمعة، 27 مايو 2011

الشناوي وشيكابالا و الجباس في قائمة المنتخب لمواجهة جنوب أفريقيا

أكمل حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين التي تستعد للقاء الحاسم أمام جنوب أفريقيا 5 يونيو المقبل في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012، حيث تضم القائمة 24 لاعبًا، بعدما أعلن الجهاز الفني للمنتخب في وقت سابق عن انضمام ستة لاعبين من صفوف الأهلي إضافة إلى خمسة لاعبين محترفين.

وخرج عمرو زكي من القائمة رغم شفائه من الإصابة وعودته للمشاركة في مباريات الزمالك الأربعة الأخيرة في الدوري أمام الجونة وسموحة والمقاولون العرب والإنتاج الحربي.

ويعد أحمد الشناوي حارس مرمى المصري ومنتخب الشباب أبرز الوجوه الجديدة في قائمة الفراعنة، حيث انضم اللاعب لصفوف المنتخب لأول مرة، كما انضم زميله في الفريق البورسعيدي هاني سعيد.

واختار حسن شحاتة أربعة لاعبين من الزمالك هم، عبد الواحد السيد، محمود فتح الله، شيكابالا، وإبراهيم صلاح، بينما استبعد محمد عبد الشافي.

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي ..

حراسة المرمى
 .. عصام الحضري "المريخ السوداني" - عبد الواحد السيد "الزمالك" - أحمد الشناوي "المصري".

الدفاع .. وائل جمعة، أحمد فتحي، سيد معوض "الأهلي" - محمود فتح الله "الزمالك" - محمد نجيب "اتحاد الشرطة" - هاني سعيد "المصري" - أحمد المحمدي "سندرلاند الإنجليزي" - أحمد سمير فرج "الإسماعيلي".

الوسط .. حسنى عبد ربه، عمرو السولية، عبد الله السعيد "الإسماعيلي" - أحمد حسن، حسام غالى "الأهلي" وإبراهيم صلاح "الزمالك".

الهجوم .. محمد زيدان "بوروسيا دورتموند الألماني" - أحمد على "الهلال السعودي" - دودى الجباس "ليرس البلجيكي" - السيد حمدي "بتروجت"، أحمد عبد الظاهر "إنبي"، شيكابالا "الزمالك"، محمد ناجي جدو "الأهلي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة