الأحد، 22 مايو، 2011

الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع المقاصة ويهدر نقطتين غاليتين و يبتعد عن المنافسة


تعادل النادي الإسماعيلي مع المقاصة سلبيا في اللقاء الذي جمع بينهما الأحد في الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز على إستاد الكلية الحربية.
وأبعدت هذه النتيجة الدراويش عن سباق صدارة الدوري التي يعتليها الزمالك برصيد 46 نقطة، حيث رفع النادي الأصفر رصيده من النقاط إلى 39 نقطة محتلا المركز الثالث بالمسابقة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
من جهته، رفع المقاصة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس.
وكان الإسماعيلي قد خسر مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب بهدف دون رد.
ملخص المباراة:
بدأ الإسماعيلي المباراة بحماس شديد وبعد دقائق معدودة سدد حسني عبد ربه كرة قوية لكنها مرت فوق العارضة، ثم كاد عبدالله الشحات أن يسجل هدف مبكر في الدقيقة 4 لكن مصطفي كمال حارس المقاصة نجح في التصدي للكرة.
وفي الدقيقة العاشرة، أجرى الإسماعيلي تغييرا اضطراريا بعد إصابة الشحات وحل محمد حمص بدلا منه.
وأضاع محمد أبو جريشة فرصة مؤكدة عندما تسلم الكرة من رأسية لشادي محمد داخل منطقة الجزاء ثم سددها في جسد حارس مرمى الخصم.
وجاءت لقطة المباراة في الدقيقة 22 عندما رفض الحكم مدحت الحوفي احتساب ركلة جزاء للمقاصة بعد عرقلته لحسين حمدي ثم تألق مصطفي كمال مجددا وأبعد كرة انفرادية من عبدربه.
وفي الدقيقة 35 ردت العارضة كرة خادعة من قدم أحمد سمير فرج، قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، أعلن المقاصة عن صحوته عبر السيطرة على خط الوسط وسط تراجع ملحوظ في أداء الإسماعيلي وجاءت أولى الكرات الخطيرة للنادي الفيومي بتسديدة فؤاد سلامة من ضربة ثابتة جاءت أعلى العارضة بقليل مع الدقيقة 57.
وفي الدقيقة 68، فاجأ عمر النجدي لاعب المقاصة الجميع عندما انطلق من الجهة اليمنى وسدد الكرة في قدم حارس الدراويش فارتدت إلى أيمن كمال البعيد عن المراقبة ولكنه لم يحسن استغلالها لتضيع الخطورة.
ومرت بقية المباراة بحذر شديد من الفريقين والذي أدى إلى إضاعة العديد من الفرص لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة