الخميس، 26 أبريل، 2012

الفريق يمكن ان يحقق هذا الموسم ارقام قياسية

على الرغم من ضياع دوري الابطال والليغا ولكن الفريق قد تمكن من الفوز بثلاث القاب ( السوبر الإسبانية والاوربية وبطولة العالم للاندية ) ، كما يبقى في الافق تحقيق لقب كأس الملك ، مع تبقي اربع مباريات في الليغا يمكن فيها الفريق من يتجاوز افضل ارقمهُ التهديفيه مع المدرب غوارديولا موسم 2008/2009 بــ 105 هدف ، حيث سجل الفريق لحد الآن 97 هدف في الليغا ، اي بمتوسط هدفين في كل مباراة .



لاعبو الفريق الكتالوني في مجموع المسابقات سجلوا 170 هدف هذا الموسم ، ويمكن لهذا الرقم التهديفي ان يزداد إلى اكثر من ذلك مع تبقي اربع مباريات في الليغا ، ومباراة نهائي كأس الملك ضد بيلباو في 25 مايو القدم ، كما ان الفريق على ملعب الكامب نو  ، تمكن من الفوز في 15 مباراة وتعادل في واحدة وخسر مثلها ، آخرها مباراة يوم الثلاثاء ضد فريق البلوز .
ومن ناحيه أخرى ، يطمح اللاعب ابن روزاريو ان يكون هداف الليغا ، حيث هو الآن يتخلف بهدف واحد عن اللاعب " كريستيانو رونالدو " بــ 41 هدف ، كما إنهُ سجل لحد الآن وفي جميع المسابقات 63 هدف ، والذي بدورهُ يريد تجاوز رقم اللاعب " مولر " بــ 67 هدف موسم 1973.
حارس مرمى الفريق " فيكتورفالديس " هو الآخر يريد الفوز بجائزة " زامورا " للمرة الخامسة ، حيث دخل مرمى الحارس فالديس لحد 24 هدف من 34 مباراة ، بينما الحارس " كاسياس " دخل مرماه 30 هدف .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة