الجمعة، 27 أبريل، 2012

مورينهو :سأواصل تحقيق الألقاب مع البلانكو

المدرب البرتغالي والمدير الفني لنادي القرن ريال مدريد السيد جوزيه مورينهو والذي ظهرت عليه ملامح الأسى والأسف بع خروج فريقه من دوري الأبطال كان ظهر أمام وسائل الإعلام للحديث عن ما حصل مع الفريق وناقش بعض الأمور الأخرى.

Jose Mourinho, Real Madrid
حيث أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد خوسيه مورينهو عن إعتقاده أن كلا من الريال أو البايرن لم يكونا يستحقا الخسارة، وذلك بعد الأداء المبهر الذي قدمه الفريقين في المواجهة التي انتهت بتأهل النادي البافاري إلى النهائي الذي سيقام على أرضه في الألياز أرينا.

وكما أضاف مورينهو عن اعتقاده أن موسم نجم فريقه "كريستيانو رونالدو" كان أفضل من موسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك على الرغم من تضييع البرتغالي لضربة جزاء حاسمة أمام بايرن ميونيخ.
وأضاف مورينهو: " أعتقد أن الفريقان إستحقا الإنتصارالشريف ولكن للأسف كانت ركلة جزاء "جرانيرو" صحيحة، وكاساي لم يكن حاضرا , وقد كانت هي أول إنتكاسة للريال في الوقت الإضافي و ركلات الترجيح .
مورينهو أضاف أيضا : "أعتقد أن لا أحد إستحق الخسارة اليوم فالفريقين قدما ما يشفع بإنتصارهما، المباراة كانت تكتيكية بإمتياز, الفريق كان مرهقا , وفي الحقيقة لقد إنتابتني أحاسيس كثيرة وأنا أتابعها، لقد جازفت في المباراة وكنت أعرف أن المباراة ستحسم عبر أدق التكتيكات والتفاصيل الصغيرة".
مورينهو علق على تقبيله للاعبيه قبل ضربات الجزاء وقال :" لقد شعرت بالضغط الكبير على اللاعبين ، أيضآ أنا شعرت بضغط كبير ولكن حاولت إظهار الفرح أمام اللاعبين وقبلتهم " .


وقال :البرتغالي: "ما صنع الفارق اليوم أن يوب هاينكس تسنى له أن يريح العديد من مفاتيح فريقه البالغ عددهم ثمانية لاعبين ، بينما أنا لم تتح لي نفس الفرصة" .
وتابع مورينهو: "لقد حاولنا التحكم بالمباراة لكن بالنهاية ضربات الجزاء هي من حسمت كل شيء، وهي التي لا يمكن التحكم بها أبداً".

أما بخصوص توقعاته للنهائي المرتقب بين بايرن ميونيخ وتشيلسي قال مورينهو: "أعتقد أن الحظوظ ستكون متساوية في النهائي، فالمبارايات النهائية تكون خارج كل التكهنات، لكن أنا شخصياً سأشجع فريقي القديم تشيلسي".
مورينهو على على حضور الجماهير وقال :" إنه من الحزين خروج هذا الجمهور حزين والآن لدينا 4 مباريات لإنهاء الموسم بشكل جيد ونحتاج فيها إلى 6 نقاط وإذا فزنا بالليغا سيكون هذا الأمر جيد " "


وكما أنهى جوزيه مورينهو كل الشائعات التي تدور حول مستقبله حيث قال :" أشعر أنني سأواصل مع البلانكو ، إذا واصل الجمهور في تقديم العاطفة لـنا ومساندتنا فإن الفريق سيواصل في النمو " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة