الأربعاء، 25 أبريل، 2012

فى مؤتمر صفحى بعد المبارة : غوارديولا : لم نلعب هذا العام بشكل جيد

عقد مدرب الفريق الكتالوني " بيب غوارديولا المؤتمر الخاص بعد انتهاء مباراة ضياح الحلم الكتالوني ، بعد ان ضاع لقب الليغا بالخسارة من الريال في الكلاسيكو ، غوارديولا اعترف إنهُ هذا العام لم يكن الفريق في مستواه ولم نلعب بشكل جيد ، ولكنهُ بالمقابل اثني كثير على اداء اللاعبين في المباريات الأخيرة الأربعة ، كما إنهُ لم يقوت الفرصة في الدفاع عن اللاعب ميسي الذي أضاع ضربة الجزاء . 

تحدثَ مدرب الفريق الكتالوني " بيب غوارديولا " في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلاً :" هذا لم نلعب بشكل جيد ، واني هادئ لاسترداد التفكير في الموسم القدم ، ولا استطيع ان الوم اي لاعب في الفريق بعد 180 دقيقة ، والعام القادم سنكون في دوري الابطال وسنحاولا التعويض " .
كما اضاف : " اني لحزين من الخروج من دوري الابطال ، وقدم اللاعبين جهد اسثنائي على مدار 180 دقيقة ، ولقد فعلنا كل شيء من اجل الوصول للمباراة النهائية ، ولكننا في الاخير فشلنا ، وقبل عامين لم نكن قادرين على خلق تلك الفرص ، التي سنحت لنا في المباريتين التي لم تكن كافيه " .
غوارديولا شكر الجماهير التي حضرت المباراة قائلاً : " الجماهير كانت مذهلة وتمكنا من تغيير رأيهم عن مباراة الكلاسيكو ، ولو حققنا الفوز في المبارة لتعبت ايديهم من التصقيق ، والشيء الجيد في المباراة اننا تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الاول ، وبعد الهدف الذي جاء لتشيلسي قلت لــ تيتو يجب علينا ان نصلي ، وفي النهاية يجب على الماس ان تفهم هذا الشيء الذي هو جزء من المباراة " .
وعن اللاعب ميسي الذي اضاع ضربة الجزاء : " اللاعب ميسي لاعب كبير وهذا الشيء يعرفهُ الجميع ، ويمكن ان يمر ببعض الاوقات السئة من دون شك ، وبالمقابل هناك فريق آخر لعب النهائي ، ويجب علينا الاستعدادا للموسم القدم " .
وسال بيب إذا كانت الخسارة أسوأ يوم في تاريخ النادي : " اعتقد ان الفرحة التي تحققت قبل ثلاث سنوات بهدف انييستا ، اكبر من الحزن في مباراة يوم امس على اللاعبين " .
وعن المباريات المتبقية في الدوري ونهائي كاس الملك قال : " غدا ساتحدث مع تيتو عن هذه الامور ، كما يمكننا من اعادة الحالة النفسية للاعبين ، وسنذهب للفوز بكاس الملك " .
كما اختتم غوارديولا حديثهُ : " في الكثير من الاحيان اني ابكي لان هذا جزء من الرياضة ، وبعد نهاية المباراة قدمت امتناني للاعبين وان يذهبوا للاستحمام " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة