الأربعاء، 25 أبريل، 2012

لاعبون ريال مدريد يطالبون الجماهير بمساندتهم

قام لاعبين ريال مدريد بمناشدة الجماهير التي سوف تحضر مباراة أياب دور نصف النهائي من دور ابطال اوروبا على استاد السانتياغو برنابيو بمساندتهم والوقوف بجانبهم من اجل تحقيق الحلم والوصول الى المباراة النهائية حيث قام كل من ريكاردو كاكا وسيرجو راموس وكرستيانو رونالدو وجرانيرو والفارو أربيلوا وتشابي الونسو بأرسال بعض الرسائل التشجيعية للجماهير عن طريق الموقع الاجتماعي التويتر . 



وبدأ ريكاردو كاكا بأول الرسائل حيث قال : غدا سوف نلعب أهم مباراة لنا هذا الموسم ضد نادي بايرن ميونخ وسوف نبذل قصارى جهدنا لتقديم ما هو افضل من أجل تحقيق الفوز ولكن نحن بحاجة الى دعم الجماهير ومساندتهم لنا طوال المباراة .

ومن ثم أجاب الكابتن الثاني للفريق سيرجو راموس : نريد ان نشعر بوجود الجماهير الــ 80.000 الف متفرج في استاد البرنابيو عندما نبدأ بعمليات الاحماء وهذا هو ما نحتاجه من أجل تحقيق الفوز وبلوغ نهائي الآيانز أرينا .

وأكد هداف الفريق الاول كرستيانو رونالدو :  بأنه على ثقة في الجماهير الحاشدة الى سانتياغو برنابيو بأنهم سوف يقفوا الى جانب الفريق طوال المباراة وهم المفتاح الرئيسي لنا من أجل تخطي بايرن ميونخ وبلوغ النهائي .

وتحدث ايضا الشاب جرانيرو : بدون أدنى شك سوف تكون لليلة المباراة لليلة  سحرية ومليئة بل أثارة والتشويق ولكن نحن نحتاج الى القوة والشجاعة من جميع الجماهير التي سوف تحضر المباراة في سانتياغو برنابيو من اجل تخطي نادي بايرن ميونخ والعودة الى ميونخ من جديد في 19 مايو .

أما الظهير الايمن الفارو أربيلوا : اشعر بسعادة غامرة لهذه الفرصة التي منحت لنا من اجل الوصول الى المباراة النهائية ونحن لا نريد تفويت نفس هذه الفرصة ونحن سوف نناضل ونقاتل من أجل الوصول الى للقب العاشرة ونحن بحاجة ماسة لدعم جماهيرنا .

والمايسترو تشابي الونسو :  الملعب سوف يكون الحاكم بيننا وبين بايرن ميونخ ونحن كتله واحد في الفريق وسوف نبذل ما بوسعنا من اجل الوصول الى المباراة النهائية ولكن نحن نحتاج الى مساندة الجماهير لنا . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة