الجمعة، 27 أبريل، 2012

أنشيلوتي:برشلونة سيعود أقوى مما مضى

أبدى مدرب باريس سان جيرمان الإيطالي كارلو انشيلوتي تفاؤله حيال مستقبل الفريق الكتلوني الموسم المقبل، و أصر على أن برشلونة سيعود أقوى من أي وقت مضى بعد نهاية هذا الموسم 2011-12، و الذي من المتوقع أن ينتهي بخيبة أمل للفريق.


و بعد أن خرج برشلونة من سباق الدوري في مطلع الاسبوع الماضي بخسارته مع ريال مدريد،و كذلك خروجه من دوري أبطال أوروبا من قبل تشيلسي يوم الثلاثاء، أدى إلى قول بعض النقاد بأن سيطرة برشلونة تحت إشراف بيب غوارديولا اقتربت من نهايتها.
ورغم ذلك، فقد ضحك انشيلوتي من مثل هذه الاقتراحات، مشيراً إلى أن برشلونة لديه ما يكفي من المواهب في صفوفه ليستمر في التحدي على جميع الجبهات في المستقبل المنظور.
وأضاف: "حتى ميسي، تشافي، إنييستا لو غادروا الفريق، فماذا سنقول وقتها؟"، و تابع كلامه قائلاً: "لم تنتهي سيطرة برشلونة، و حقيقة وسيعودون مرة أخرى، و أقوى من أي وقت مضى".
و عن ميسي قال كارلو: "إنهم يقولون بأن ميسي تائه لأنه أضاع ركلة الجزاء، ولكن من السذاجة أن ننتقد ميسي، الذي هو أفضل لاعب في العالم".
و بخصوص التجديد مع بيب غوادريولا قال أنشيلوتي:"غوارديولا مدرب عظيم، لقد فاز بكل شيء، و أمتع العالم بفلسفته في كرة القدم، فلماذا نغيره؟".
و عن الخسارة للقب الدوري أوضح أنشيلوتي السبب الرئيسي لذلك:"ربما يكونون متعبين قليلاً، يجب عليك أن تنظر لقوة خصومهم، ريال مدريد كانوا أكثر استمرارية هذا الموسم في الدوري الإسباني، واستحقوا الفوز على الكامب نو".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة