الأربعاء، 25 أبريل 2012

شفاينشتايجر : انا اعرف طريقة لعب ريال مدريد

خرج لاعب وسط بايرن موينخ الالماني شفاينشتايجر أمام وسائل الاعلام لتحدث عن مباراة فريقه ضد ريال مدريد في أياب دور نصف نهائي من دوري ابطال اوروبا ولم يخفي الاعب سعادته من النتيجة التي حققوها في الايانز أرينا ولكن في نفس الوقت حذر زملائه من النادي الملكي وقال النتيجة ليست موثوقة وانا أعرف طريقة التي سوف يلعب بها ريال مدريد . 




وبدا الاعب حديثه عن المباراة قائلا : نتيجة مباراة الذهاب ربما تعطي الافضلية لنا لكن لا ينبغي أن نثق بهذه النتيجة وهذه المباراة هي الاهم بالنسبة لنا في هذا الموسم لانها فرصة متاحة من أجل بلوغ لنهائي الذي سوف يقام في ملعبنا , انا أعمل بجد مع فريقي ولقد أصبت من فترة طويلة ولكن عدتوا عن طريقة مباراة الذهاب وكانت دافع كبير بالنسبة لي وللعودة الى مستواي الطبيعي .

لاعب خط الوسط يدرك بأنه من أعمدة التشكيلة الاساسية في الفريق : بطبيعة الحال فأن المدرب يثق بي دائما وتوجد مسؤليات على كاهني أتجاه الفريق , ولكن نحن  نمتلك لاعبيين جيدين وفريق جيد وسوف نبذل ما بوسعنا ونحن نمتلك دافع كبير من أجل الوصول الى المباراة النهائية .

ولم يخفي الاعب صعوبة جماهير ريال مدريد في المباراة : انا على معرفة بطريقة لعب ريال مدريد الذين سوف يكونون متسلحين بجماهيرهم الغفيرة , وسوف تكون اول 20 دقيقة صعبة للغاية ونأمل ان نقاوم الضغط الكبير الذي سوف يشنه ريال مدريد علينا . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة