الثلاثاء، 24 أبريل، 2012

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

يستعد النادي الملكي الى استضافة الفريق البافاري بايرن ميونخ في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبأ. مباراة الذهاب كانت انتهت بتقدم النادي البافاري بهدفين لهدف واحد . ريال مدريد وبايرن ميونخ لهما تاريخ طويل في اللقاءات الاوروبية والودية التي جمعت بينهما .

في دوري ابطال اوروبا التقى ريال مدريد وبايرن ميونخ 19 مرة اضافة الى مباراة الذهاب الاخيرة . فاز ريال مدريد في 6 مباريات فقط وخسر الريال في 11 مباراة . وتعادل الفريقان في مبارتان .
والتقى الفريقان في كاس السانتياغو بيرنابيو عام 2002 وفاز بايرن ميونخ بنتيجة 2-1
كما التقى الفريقان في مبارتان وديتان عامي 2010 و 2011 وحقق الريال الفوز في كلتاهما بضربات الجزاء . في الاولى وكانت تكريمية لفرانك بيكنباور . والثانية انتهت 8-3 في مباراة استعراضية لنجوم الريال ونجوم بايرن .
Robert Kovac Luis Figo of Real Madrid fights for the ball with Robert Kovc of Allstars Bayern Muenchen during the Corazon Classic Match between Allstars Real Madrid and Allstars Bayern Muenchen at Estadio Santiago Bernabeu on June 5, 2011 in Madrid, Spain.
نعود الى دوري الابطال . التقى الريال وبايرن في الدور نصف النهائي 4 مرات تاهل فيها الريال على حساب بايرن الى المباراة النهائية مرة واحدة فقط عام 2000 .
والتقى الفريقان في دور ال 16 مرتين ,, تاهل الريال الى الدور التالي على حساب البايرن مرة واحد .
والتقى الفريقان في دور ربع نهائي مرتين ايضا وتاهل الريال الى النصف نهائي على حساب البايرن في المرتين .
التقى الفريقان في دور المجموعات مرة واحدة وكانت نتيجة مبارتي الذهاب والاياب 8-3 لصالح بايرن ميونخ .
في دوري الابطال ايضا ومن خلال كل اللقاءات التي تم ذكرها في الاعلى تمكن الريال من تسجيل 24 هدفا في مرمى البايرن بينما سجل البايرن في مرمى الريال 32 هدفا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة