الثلاثاء، 22 مارس 2011

حسام حسن : اتحمل مسئولية خسارة الزمالك أمام الأفريقي


أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك عن مسئوليته للهزيمة التى لقيها الفريق أمام الأفريقى التونسى (4-2) فى المباراة التى جمعت بينهما فى إستاد رادس بتونس ضمن منافسات ذهاب دور ال` 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أول الأحد .
ورفض حسن تحميل لاعبيه نتيجة المباراة , وقال: "الزمالك يتصدر حاليا جدول مسابقة الدوري العام بفضل هؤلاء اللاعبين ومنهم المدافع عمرو الصفتي وأحمد غانم سلطان اللذين يواجهون انتقادات كثيرة من قبل المشجعين" .
وأضاف: "لاعبو الزمالك لا يمتلكون خبرة المشاركة في البطولات الأفريقية
فالفريق غائب عن المشاركة منذ فترة طويلة وهو ماأثر علينا أمام الأفريقي"
وأعرب حسن عن تفاؤله بتحقيق النتيجة الإيجابية والتؤهل إلى دور ال`16 للبطولة الأفريقية .


من ناحية اخرى .. نفى حسام حسن أى اتصال بينه وبين علي السيسي رئيس القسم الرياضي بجريدة "المصري اليوم " بعد مباراة الزمالك والأفريقي التونسي.
وقال العميد فى تصريح نقله موقع نادى الزمالك الاليكترونى انه لم يتكلم مع
السيسي ولا يعرف لماذا تقدم ببلاغ ضده.
وكان السيسي قد قال أن حسام حسن اتصل به وانفعل وسبه في الهاتف وتقدم ببلاغ رقم 1281 إداري قصر النيل يتهم فيه المدير الفني بتهديده بالقتل. بسبب انتقاده لاداء الزمالك ومدربه في مواجهه الافريقي .

من جانبه ذكر المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك في وقت سابق انه سيجتمع مع حسام حسن ويحاول تصفية الأجواء بينه وبين الناقد الرياضي وهو ما رحب به الأخير, قبل ان ينفي حسام تحدثه معه .
ومن جهة آخرى , قرر نادي الزمالك إلغاء السفر إلى السعودية لمواجهة فريق أبها وديا في مباراة اعتزال اللاعب محمد أبوعراد , على أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة من تونس الثلاثاء .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة