الأحد، 20 مارس 2011

قمة الهلال والاتحاد تنتهي بالتعادل السلبي


انتهت قمة الكرة السعودية بالتعادل السلبي بين الهلال والاتحاد في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن فعاليات الأسبوع العشرين من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 46 نقطة ليظل في المركز الأول متقدما بفارق ست نقاط على الاتحاد، الذي يحتل المركز الثاني.
جاءت المباراة مثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين؛ حيث تبادلوا الهجمات منذ بدايتها حتى نهايتها وبدا لدى كل منهما رغبة في تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.
واعتمد الفريقان في الشوط الأول على التسديد من خارج منطقة الجزاء، واستمر الأداء الرتيب طوال النصف الثاني من الشوط، وحاول زياية أن يجرب حظه فسدد كرة صاروخية وتصدى لها العتيبي، وحول الكرة إلى ركنية، وحاول ويلهامسون في كرة جاءته مع الدقيقة 43، ولكن غياب المساندة منعته من تحقيق الهدف.
وفي الشوط الثاني، دخل الاتحاد مهاجمًا وكاد رضا تكر أن يتقدم للاتحاد في الدقيقة 47 من ضربة رأس، ثم تصدى العتيبي باقتدار لكرة خدعت الجميع وكادت تسكن الشباك، وظهر الاتحاد بشكل أفضل من الهلال في هذا الشوط.
واصل زياية بحثه عن فرصة لتسجيل هدف فسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الهلال، وحل المصري أحمد علي بديلا للدوسري في الدقيقة 76 ليدعم الهجوم الهلالي إلى جوار القحطاني، وأنقذ مبروك زايد تسديدة ويليهامسون القوية.
ودفع البرتغالي أوليفييرا بنايف هزازي بدلا من باولو جورج في الدقيقة 79، وأصبحت المباراة سريعة في الدقائق العشر الأخيرة، على الرغم من استمرار التحفظ من الفريقين، ولم تشهد الدقائق الست المحتسبة بدل الوقت الضائع عن شيء لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
وفي مكة المكرمة، رد النصر الدين لنادي الوحدة وهزمه إيابا بثلاثة أهداف لهدف سجلها كل من بدر المطوع وسعد الحارثي؛ ليرفع النصر رصيده إلى 36 نقطة وصل بها إلى المركز الثالث بعد الهلال والاتحاد.
وخسر الشباب أمام نجران بهدف وحيد ليبقى في المركز الخامس بـ33 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة