الأحد، 20 مارس 2011

الريال يستمر عقدة لجاره أتلتيكو ويفوز عليه في ملعبه بثنائية........فيديو


تمكن ريال مدريد من الفوز مجدداً على جاره أتلتيكو مدريد وبهدفين مقابل هدف واحد  في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فيسنتي كالديرون في مدينة مدريد .

سجل للريال بنزيمة في الدقيقة ١١ وأوزيل في الدقيقة ٣٣ في حين سجل أغويرو هدف أتلتيكو الوحيد في الدقيقة ٨٥
الريال تميز بالتوازن الدفاعي والهجومي وقد ترجم ذلك فعلياً على أرض الملعب حين بدأ بالتهديد مبكراً عبر بنزيما ورونالدو  ولاسانا ديارا ثانياً والأخير حاور نصف الفريق ومررها لكنها لم تجد من يستغلها ، رد عليه أتلتيكو بكرة رأسية تصدى لها كاسياس ببراعة ، لكن الدقيقة الحادية عشرة حملت هدف التقدم للضيوف بعد تمريرة رائعة من المتألق سامي خضيرة .

حاول أتلتيكو تدارك الموقف وهاجم بضراوة لكن القديس كاسياس كان في الموعد ثلاثة مرات متتالية حارماً أغويرو ورييس من التعادل .

لاعبو الريال استغلوا تألق حارسهم أفضل استغلال وتمكنوا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة ٣٣ بعد محاورة ناجحة من مارسيلو ومن بعدها تمريرة لأوزيل الذي وضعها بحرفنة هدفاً ثانياً .

الريال واصل فرض نسقه على مباراة لكن النتيجة بقيت تقدمه بهدفين دون رد .

لم يشهد شوط المباراة الثاني الشيء الكثير على اعتبار أن المباراة حسمت من الشوط الأول وبدا واضحاً أن الريال يقنن الجهد ولذلك اقتصرت المحاولات على  مجموعة من المناوشات هنا وهناك كان بطلاها رونالدو وبنزيما الذان أظهرا انسجاماً كبيراً ‪لكن النتيجة لم تتغير حتى الدقيقة 85  التي حملت هدف أتلتيكو الأول عبر الكون أغويرو 

‪اشتعلت المباراة بعدها وحاول الريال تأمين المباراة في حين حاول أتلتيكو إعادتها لنقطة الصفر عبر إحراز التعادل  لكن عزيمة الريال هي التي انتصرت لتنتهي المباراة بفوز الأبيض الذي أبقى على فارق النقاط الخمس ‬.


szólj hozzá: Ath1-2Rm

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة