الأربعاء، 23 مارس 2011

غرامة 10 آلاف دولار فى انتظار الإفريقى بسبب أحداث مباراة الزمالك



توقعت صحيفة الصباح التونسية توقيع غرامة مالية على نادى الإفريقى قدرها عشرة آلاف دولار بسبب الأحداث التى شهدتها المباراة، التى جمعته مع الزمالك فى استاد رادس بتونس ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا يوم الأحد الماضى.
ذكرت الصحفية أن أنصار النادى الإفريقى التونسى قاموا بإشعال الشماريخ على المدرجات خلال لقاء الزمالك، فضلا عن نزول بعض المشجعين إلى أرض الملعب، مما أدى على توقف اللعب لمدة 10 دقائق وهو ما دونه حكم اللقاء الكاميرونى أليون فى تقريره.
أضافت الصحيفة التونسية أنه من المتوقع أن يكون مراقب اللقاء قد رفع تقريرا فى هذا الشأن إلى لجنة الإنضباط بالإتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وتبعا لذلك فإن نادى الإفريقى قد يتعرض إلى غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار.
جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قد خسر أمام مضيفه الإفريقى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى مباراة الذهاب التى جمعت بينهما بإستاد رادس بالعاصمة التونسية.
من المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب استاد القاهرة الدولى يوم السبت الموافق 2 أبريل القادم، حيث يحتاج الزمالك إلى فوز بهدفين نظيفين للتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة الإفريقية. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة