الثلاثاء، 22 مارس 2011

إنضمام المحترفين ولاعبي الزمالك للمنتخب ... والمصريون قد لا يشاهدوا اللقاء !!

استكمل اليوم لاعبو المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريباتهم استعدادا لمباراة جنوب إفريقيا المصيرية يوم السبت القادم و إنتقل حسن شحاتة المدير الفني للفريق بلاعبي المنتخب لأحد الملاعب الفرعية بدلا من الملعب الذي أجروا عليه تمريناتهم أمس.
 
 
و في إتصال هاتفي من جنوب إفريقيا ببرنامج " كورة النهاردة "على قناة " مودرن كورة " قال إسلام صادق الصحفي بجريدة " المصري اليوم " أن لاعبي منتخب مصر المحترفين أحمد المحمدي المحترف في صفوف سندرلاند الإنجليزي و محمد زيدان المحترف في صفوف دورتموند الألماني قد إنضموا لتدريبات الفريق و إنضم معهم لاعبي نادي الزمالك.
و أضاف أن حسن شحاتة شاهد مع لاعبيه عدد من المباريات الهامة لمنتخب جنوب إفريقيا حتى يضع المعلم و لاعبيه أيديهم على نقاط القوة و الضعف في البافانا بافانا.
و أوضح صادق أن المعلم بدأ في إجراء جديد و هو مراقبة أوزان اللاعبين قبل بداية التمرينات حتى لا يتأكد من عدم تأثر لاعبيه بفترة توقف النشاط الرياضي في مصر.
و في مفاجأة كبيرة قد تهدد المصريين من متابعة اللقاء على التليفزيون المصري تلقى سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم إخطارا من الإتحاد الإفريقي " الكاف " أكد له أن محطة فرنسية هي من تتولى حقوق بث المباراة و على التليفزيون المصري التفاوض معها للحصول على حق إذاعة المباراة و يصل ثمن البث 400 ألف دولار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة