الجمعة، 25 مارس 2011

(نيل توفي): يحذر من التهاون بالفراعنة ويثق في ستيفن بينار




يحذر من التهاون بالفراعنة ويثق في ستيفن بينار
حث (نيل توفي) قائد السابق لمنتخب جنوب أفريقيا لاعبي البافانا بافانا الحاليين على استغلال الأرض في المباراة التي تجمعهم مع منتخب مصر، يوم 26 مارس على ملعب ايليس بارك في إطار المنافسات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2012.

وأكد "توفي" أنه سيدعم منتخب بلاده في المباراة الصعبة التي تنتظره أمام الفراعنة غداً، مشيراً إلى أن لديه اعتقاد أن البافانا بافانا سيتمكن من الفوز على منتخب مصر.

وقال كابتن جنوب أفريقيا السابق لموقع (kickoff) الجنوب أفريقي، "الاستقرار يعم الفريق، واللاعبين الأن يعرفون بعضهم جيداً، وهناك ثقة كبيرة في قدرة البافانا بافانا على الفوز في هذا اللقاء".

وأضاف "كانت هناك بعض المشاكل السياسية في بعض دول شمال أفريقيا، ولكن ينبغي أن لا يقلل البافانا بافانا من المنتخب المصري، حيث أن الفراعنة فريق قادر على تدمير أي معارضة في العالم".


وأكمل "لدي إعتقاد أننا سنفوز في هذا اللقاء، والمنتخب الجنوب أفريقي يحتاج إلى أداء متميز من الدرجة الأولى في هذا اللقاء".

ووصف القائد السابق للبافانا بافانا لاعب المنتخب ستيفن بينار بأنه لاعب من الدرجة الأولى، وأن لديه الصفات المطلوبة لقيادة جنوب أفريقيا إلى الفوز غد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة