الأربعاء، 23 مارس 2011

حملة في الــ"فيس بوك" لترشيح النجم محمد أبوتريكة رئيساً لجمهورية مصر


طالبت مجموعة من شباب موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نجم منتخب مصر والنادي الأهلي محمد أبوتريكة الترشح للانتخابات الرئيسية القادمة في أيلول المقبل، حتى يكون الرئيس المقبل للبلاد.



ووجد الشباب في حصول أبوتريكة على مقعد رئيس الجمهورية مكسب كبير للشعب المصري، خاصة أن "الأوضاع ستتغير 180 درجة وسيعيد لمصر ريادتها في الوطن العربي، من خلال مواقفه الرجولية كما فعل عام 2008 وأعلن تأييده وتعاطفه لغزة، ونزوله إلى ميدان التحرير وتأييده لثورة 25 كانون أول".وأنشأ هؤلاء الشباب صفحة بعنوان "الحملة الجريئة لترشيح أبوتريكة رئيسا لمصر"، مستغلين شعبية اللاعب الجارفة في مصر والوطن العربي والحب الذي يتمتع داخل الأوساط المحلية والخارجية أيضاً.
وبرر الشباب في مطالبتهم بترشيح أبوتريكة للرئاسة، رغم أنه لاعب كرة قدم، إلى أنه ليس من متطلبات السلطة الحنكة السياسية، وإلا لما كان للفنان رونالد ريجان أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وما كان أرنولد شوارزنجر ليكون حاكما لولاية كالفورنيا، وهي الأعلى تعدادا والأقوى اقتصاديا بين باقي الولايات.
ولم يكتفي الشباب بذلك، بل قاموا بتصميم صورة لأبوتريكة وهو يرتدي الزي العسكري وبجواره الرئيس السابق محمد أنور السادات، في إشارة إلى قدرة اللاعب على الوصول إلى أعلى المنصات و"إعادة الاستقرار والاعتزاز للشعب المصري".
يذكر أن أبوتريكة يعد أحد أبرز لاعبي كرة القدم في مصر، ويجمع على حبه كل الجماهير مع اختلاف ألوانها، كما أنه كان القاسم المشترك في إنجازات منتخب مصر خلال السنوات الأخيرة، وكذلك نادي الأهلي الأكثر شعبية في مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة