الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

الزمالك المتصدر في اختبار سكندري أمام الاتحاد

يلتقي في السابعة من مساء الخميس فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز موسم 2010-2011، في ستاد القاهرة.

حيث يلعب الزمالك المتصدر بـ 24 نقطة مع الاتحاد صاحب المركز الـ 14 بـ 9 نقاط، في لقاء يبحث فيه المارد الأبيض عن مواصلة الانتصارات والابتعاد بالصدارة بعد الفوز الأخير علي المصري بهدف نظيف.

ويدخل الزمالك المباراة بتشكيل مقارب لمباراة المصري حيث يتواصل غياب عمرو زكي مهاجم الفريق بسبب الإصابة بالإضافة إلي حسين ياسر المحمدي العائد بإصابة من مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الخليج لتنحصر اختيارات حسام حسن المدير الفني في كل من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى بالإضافة إلي عمرو الصفتي ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي وعمر جابر في الدفاع.. وفي خط الوسط يلعب عاشور الأدهم وإبراهيم صلاح الذي تماثل الشفاء بشكل كبير في اليومين الماضيين إلي جانب شيكابالا ووجيه عبد العظيم، فيما يعلب في الهجوم الثنائي أحمد جعفر ومحمد إبراهيم.

الزمالك استعد للمباراة بالفوز الودي 2-0 علي غزل شبين قبل أن يتعادل 2-2 مع فريق كاسكادا أحد أندية الدرجة الرابعة وهو التعادل الذي أغضب الجهاز الفني خاصة أنه شهد مزيجا من الأخطاء الدفاعية والهجومية وترتب عليه قرارات إدارية من حسام حسن المدير الفني الذي عاقب لاعبيه بغرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

في المقابل يمثل الفوز طوق النجاة بالنسبة لزعيم الثغر فبعد ان رحل البرازيلي كابرال وتولى محمد عامر المسئولية في قيادة الفريق خلفا له تعرض الاتحاد لهزيمة من الإسماعيلي في الأسبوع الماضي بثلاثية، ليزداد موقف الفريق السكندري تأزما لكونه يواجه شبح الهبوط مبكرا للغاية.

ويعتمد الاتحاد السكندري علي مجموعة من العناصر المميزة أمثال الثنائي الكاميروني الهجومي مارك مبواه وأوتوبونج، بالإضافة إلي خط الوسط المتمثل في حسن فهمي وإبراهيم الشايب ومحمد إبراهيم.

وأعاد محمد عامر المدير الفني للاتحاد الثقة لمهاجمه هاني العجيزي الذي شارك في لقاء الإسماعيلي وظهر بشكل جيد.

يذكر أن الفريقان قد التقيا في الموسم الماضي حينما فاز الزمالك 1-0 في القاهرة بهدف شريف أشرف، قبل أن يكرر الفريق الأبيض فوزه علي الاتحاد بنتيجة 2-1 في الإسكندرية حيث سجل علاء علي وأحمد جعفر للزمالك وسجل محمود شاكر للاتحاد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة