الأحد، 28 نوفمبر 2010

دورتموند يواصل تربعه على عرش البوندسليغا...فيديو



دورتموند يؤكد جدارته بتصدر البوندسليغا

واصل فريق بوروسيا دورتموند مسيرته الناجحة في الدوري الألماني لكرة القدم وحقق فوزا كبيرا على ضيفه مونشينغلادباخ فيما لقي شالكه هزيمة مهينة أمام كايزرسلاوترن ضمن المباريات الستة التي أقيمت في المرحلة 14 من البوندسليغا

تمكن فريق بوروسيا دورتموند من تحقيق الفوز 4-1 على ضيفه مونشينغلادباخ في مباراة أقيمت مساء اليوم السبت (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010) ضمن مباريات المرحلة الـ 14 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وبهذه النتيجة تربع دورتموند على عرش البوندسليغا متقدما بـ 7 نقاط على أقرب منافسية فريق ماينز.
بدأت المباراة بهدف غير متوقع لغلادباخ عن طريق ماركو رويس في الدقيقة 33 لكن لاعبي دورتموند لم يهدأوا حتى أدركوا التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول برأسية نيفين سوبوتيتش، وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو دورتموند من إحراز ثلاثة أهداف متتالية ليؤكدوا أحقيتهم في تصدر البطولة.
وقدم فريق كايزرسلاوترن العائد للدوري الألماني مجددا هذا الموسم أداء استثنائياً في مباراة اليوم ولقن لاعبوه غير المشهورين نجوم ضيفه شالكه وعلى رأسهم الإسباني راؤل غونزاليس وحارس مرمى ألمانيا مانويل نوير درساً قاسياً بعد أن فازوا عليهم بخماسية تاريخية. تقدم كايزرسلاوترن بهدفين لصفر في الشوط الأول وفي الشوط الثاني أمطر لاعبوه مرمى مانويل نوير بثلاثة أهداف أخرى وخرجت النتيجة 5- صفر لصالح كايزرسلاوترن. وبهذا صعد كايزرسلاوترن للمركز 11 في انتظار ما ستسفر عنه مباراتا بريمن وفولفسبورغ غداً الأحد.

شاهد اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة