الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

يوفنتوس يواجه خطر الخروج مبكراً من «يوروبا ليغ» اليوم


يواجه يوفنتوس الايطالي خطر الخروج المبكر من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) اليوم عندما يحل ضيفا على ليك بوزنان البولندي ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى.
وخاضت فرق المجموعة اربع مباريات حتى اليوم ويحتل ليك بوزنان الصدارة بسبع نقاط امام مانشستر سيتي الانكليزي (7) ويوفنتوس (4) وريدبول سالزبورغ النمسوي (2).
وفي حال فشل يوفنتوس في التغلب على الفريق البولندي اليوم بنتيجة كبيرة، وحقق «سيتي» الفوز على سالزبورغ، فإن النادي الايطالي سيجد نفسه خارج البطولة.
وفي المجموعة الثانية، يلعب اليوم ايضا اتلتيكو مدريد الاسباني (7) مع اريس سالونيك اليوناني (4)، وروزنبورغ النروجي (3) مع باير ليفركوزن الالماني (8).
وفي المجموعة الثالثة، يلعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي (9) مع ليل الفرنسي (5)، وجنت (4) مع ليفسكي صوفيا البلغاري (4).
وفي المجموعة السابعة، يلتقي هايدوك سبليت الكرواتي (3) مع ايك اثينا اليوناني (4)، وزينيت الروسي الذي ضمن تأهله (12) مع اندرلخت البلجيكي (4). وفي المجموعة الثامنة، يلعب يانغ سويز السويدي (6) مع شتوتغارت الالماني الذي ضمن تأهله (12)، واودينسي الدنماركي (3) مع خيتافي الاسباني (3). وفي المجموعة التاسعة، يلتقي ميتاليست خاركييف الاوكراني (7) مع ديبريشني المجري (صفر)، وسمبدوريا الايطالي (5) مع ايندهوفن الهولندي (10). وتستكمل مباريات الجولة غدا بلقاءات المجموعة 4 و5و 6 و10 و11 و12.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة