السبت، 4 ديسمبر 2010

الريال يسعى إلى تضميد جراحه أمام فالنسيا


تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب سانتياغو برنابيو، في العاصمة مدريد، الذي سيكون مسرحا لقمة المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني بين ريال مدريد وضيفه فالنسيا.
ويرغب النادي الملكي في تضميد جراحه ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة المذلة والتاريخية امام غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب صفر-5 الإثنين الماضي، بيد ان المهمة لن تكون سهلة امام فالنسيا الرابع.
وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد شدد على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات عقب السقوط المذل امام برشلونة.
وكانت الخسارة الاولى لريال مدريد في الدوري هذا الموسم والاولى في 27 مباراة، وتحديداً منذ خسارته امام برشلونة صفر-2 في مدريد في أبريل الماضي.
ويخوض ريال مدريد المباراة في غياب مدافعه الدولي سيرجيو راموس بسبب طرده امام برشلونة، كما ان الشك يحوم حول مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب معاناته من اصابة في الكاحل.
وفي المقابل، يبدو برشلونة مرشحا بقوة للاحتفاظ بالصدارة وتوسيع فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن ريال مدريد في حال تعثر الاخير امام فالنسيا، وذلك لانه يخوض اختباراً سهلاً نسبيا امام مضيفه اوساسونا الثاني عشر.
وفي بقية المباريات، يلعب ليفانتي مع اتلتيكو مدريد، وخيتافي مع مايوركا، والميريا مع سرقسطة، واسبانيول مع سبورتينغ خيخون، وملقة مع راسينغ سانتاندر، وريال سوسييداد مع اتلتيك بلباو، وديبورتيفو لا كورونيا مع هيركوليس اليكانتي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة