الاثنين، 29 نوفمبر 2010

برشلونة وريال مدريد يدعوان للعب النظيف قبل لقاء القمة


دعا رئيسا برشلونة وريال مدريد في نداء مشترك الى اللعب النظيف قبل مباراة الغريمين الكبيرين على استاد نوكامب معقل برشلونة في قمة مباريات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في وقت لاحق يوم الاثنين.
وخلال مؤتمر صحفي حضره عشرات الصحفيين والمصورين في مقر نادي التنس في برشلونة تمنى ساندرو روسيل رئيس برشلونة وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن تصبح المباراة التي سيشاهدها الملايين حول العالم مهرجانا لكرة القدم.
وأنهى الرجلان -اللذان يرأسان أغنى ناديين لكرة القدم في العالم من حيث الدخل- المؤتمر الصحفي بعناق بعدما رشقت مجموعة صغيرة من جماهير برشلونة حافلة ريال بمقذوفات عند وصولها لفندق إقامتها في المدينة يوم الاحد.
وقال متحدث باسم ريال ان جسما من المحتمل أن يكون حجرا اصطدم باحدى نوافذ الحافلة بالقرب من مكان جلوس الثنائي راؤول البيول والفارو اربيلوا. ولم تتحطم النافذة ولم يُصب أي لاعب بأذى.
وقال روسيل "أتمنى أن نرى اليوم عرضا رائعا والكثير من اللعب النظيف."
وأضاف وهو يحث جماهير ناديه على التركيز على تشجيع فريقها "يجب أن نبعث برسالة للعالم أجمع بأن غريمين كبيرين مثل برشلونة وريال مدريد يجب أن يركزا على اللعب وإظهار أن كرة القدم لا تفرق بل توحد."
وأكد بيريز الذي يتصدر ناديه الدوري متقدما بفارق نقطة واحدة على برشلونة بعد خوض 12 مباراة "انه يوم احتفالات. فريقان من أكبر فرق العالم يلتقيان اليوم وهذه هي المباراة التي تجذب أنظار جماهير كرة القدم حول العالم."
وأضاف "لذلك فاننا لن نلتزم فقط باللعب النظيف بل سنلعب كرة قدم جميلة لاننا ملزمون بذلك."
وقلل روسيل الذي يخوض أول مباراة قمة كرئيس لبرشلونة خلفا لخوان لابورتا من أهمية نتيجة اللقاء على حسم اللقب وقال "لن تكون المباراة حاسمة بأي شكل."
وأضاف "الفائز اليوم لن يحرز اللقب اذ يتبقى الكثير من المباريات في الموسم وهناك فرق أخرى وليس فقط برشلونة وريال مدريد."
من ايان روجرز

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة