الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

الغندور : أطالب بإلغاء الألتراس.. و مين قال إنهم ولاد ناس دول تعبانين نفسياً...فيديو

 شن الإعلامي خالد الغندور هجوماً شرساً على الألتراس الأهلاوى بسبب أعمال الشغب التى قاموا بها فى مباراة الأهلى والجزيرة مساء الثلاثاء في الدوري العام لكرة السلة والأحداث التي شهدتها نهاية المباراة.

وكانت جماهير الأهلي قد اقتحمت صالة الأمير عبد الله فيصل قبل نهاية المباراة بـ 13 ثانية لتعتدي على لاعبي فريق الجزيرة، في الوقت الذي كان الأهلي متأخراً بفارق خمس نقاط.

وطالب الغندور من خلال برنامجه "الرياضة اليوم" على قناة "دريم" بإلغاء رابطة الألتراس فى مصر بجميع ألوانه وانتماءاته حتى لايقع المحظور بوقوع قتلى نتيجة المعارك التي لاحصر لها والتي يتسبب فيها الالتراس في جميع مدرجات الملاعب المصرية.

ورفض خالد الغندور وجود الشماريخ وأعمال الشغب في مدرجات الكرة المصرية ونغمة أن يكون أعضاء الألتراس ولاد ناس، مشيراً إلى كل من يحاول التكسير والتدمير لابد أن يكون تعبان نفسياً ويجب التعامل معهم كمجرمين.

وأبدى نجم نادي الزمالك السابق تعجبه من تلك القلة التى تزيد يوما بعد يوم دون التصدي لها، وأكد أنه علي علم تام بأن من هم من يشرب الخمور والحشيش وهما أبعد مايكونوا رمزاً لجماهير أنديتهم.

وأكد خالد الغندور على أنه سيرفض من الآن مساعدة الأباء والأمهات التي تطالبه بالإفراج عن ذويهم بعد أحداث الشغب التى كانت علي مرأى ومسمع من الجميع ، مشيراً إلى أنه يطالبهم أولا بتربية أولادهم قبل أن يطالبوا بالدفاع عنهم.

وفي النهاية، تمنى الإعلامي بإلغاء رابطة الألتراس فى مصر بجميع ألوانها وانتماءاتها, مشيراً إلى أنه سيتفرغ من الآن لمحاربة تلك القلة وسيقوم بالتصدي لهم حتى تنتهى تلك الظاهرة من ملاعب الكرة المصرية.



شاهد الفيديو من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة