الأحد، 28 نوفمبر 2010

سامبدوريا يوقف انتصارات ميلان وفيورلنتينا يتعادل مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي...فيديو


تعادل ميلان 1-1 مع مضيفه سامبدوريا أمس ليخفق متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم في اثبات انه قادر على تحقيق الفوز عندما لا يستطيع مهاجمه زلاتان ابراهيموفيتش تسجيل الأهداف. وبعد أن سجل أهدافا حاسمة ليحقق ميلان أربعة انتصارات متتالية في مبارياته الأخيرة بجميع المسابقات التي يشارك فيها اكتفى السويدي ابراهيموفيتش بصنع هدف فريقه في لقاء اليوم الذي أحرزه البرازيلي روبينيو في الدقيقة 43.
وأدرك جيامباولو باتسيني التعادل لأصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني بعد ركلة ركنية. وتعني هذه النتيجة أن لاتسيو صاحب المركز الثاني بوسعه تضييق الفارق مع ميلان إلى نقطة واحدة إذا فاز على ضيفه كاتانيا غدا الأحد. ويتصدر ميلان المسابقة برصيد 30 نقطة من 14 مباراة فيما يحتل سامبدوريا المركز الثامن وله 20 نقطة.
وأهدر يوفنتوس فرصة للتساوي مع لاتسيو في رصيد النقاط بعد تعادله 1-1 مع ضيفه فيورنتينا الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين. وتقدم فيورنتينا بهدف في الدقيقة الرابعة عندما وضع ماركو موتا لاعب يوفنتوس الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه. وأدرك سيموني بيبي التعادل ليوفنتوس قبل ثماني دقائق من النهاية قبل أن يخرج فيليبي لاعب فيورنتينا مطرودا في الدقيقة 89.
ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 24 نقطة بالتساوي مع نابولي صاحب المركز الرابع فيما يأتي فيورنتينا في المركز 13 وله 16 نقطة. وقال ماسيميليانو اليجري مدرب ميلان أن لقاء سامبدوريا قد يكون الأصعب لفريقه خارج أرضه هذا الموسم حتى الآن ورغم اعتراف المدرب بذلك إلا انه لم يدفع بصانع اللعب البرازيلي رونالدينيو إلا في الدقائق الأخيرة فقط.
ولم يحصل ابراهيموفيتش على فرصة للتسجيل في لقاء اليوم ووضح أن الاعتماد الكبير لميلان على المهاجم السابق لإنتر ميلان كان من ضمن أسباب طلب اليجري تدعيم الخط الأمامي للفريق في يناير كانون الثاني القادم مع إصابة فيليبو انزاجي والبرازيلي الكسندر باتو.
لكن ابراهيموفيتش ساهم في تسجيل هدف فريقه اليوم بعدما تبادل الكرة باتقان مع روبينيو قبل أن يسدد المهاجم البرازيلي في المرمى. وقال روبينيو لمحطة سكاي التلفزيونية بعدما سجل رابع أهدافه في الدوري الايطالي منذ انتقاله إلى ميلان من مانشستر سيتي الانجليزي في أغسطس الماضي "كانت تمريرة متقنة من ابراهيموفيتش ونجحت في إنهاء الهجمة بشكل جيد. لعبنا بصورة جيدة جدا." وجلس رونالدينيو على مقاعد البدلاء للمباراة السادسة على التوالي ليحصل روبينيو على الفرصة مع ميلان.
واقترب روبينيو من التسجيل بعد أن سدد ثلاث مرات على المرمى من مسافة بعيدة كما أهدر زميله الهولندي كلارينس سيدورف فرصة ثمينة قبل ربع ساعة من النهاية. واستغل باتسيني تمريرة من ضربة رأس من زميله دانييلي جاستاديلو اثر ركلة ركنية ليتعادل لسامبدوريا. وتصدى كريستيان ابياتي حارس ميلان لضربة رأس قوية من البديل نيكولا بوتسي مع استمرار غياب المهاجم انطونيو كاسانو عن سامبدوريا بعد إيقافه الشهر الماضي بسبب إهانته لرئيس النادي.

اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة