الاثنين، 29 نوفمبر 2010

بسبب فوساتي : هل يدخل فلافيو في حسابات الجهاز الفني للأهلي كإعارة ؟



هل يدخل الأنجولي فلافيو في حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي خلال الفترة المقبلة للاستعانة بخدماته كمهاجم بارز جاهز للتأقلم والتألق داخل صفوف الفريق الأحمر .

وقالت صحيفة الرياض السعودية " أن عودة الإنجولي فلافيو لصفوف الشباب بعد أن أنهى برنامجيه العلاجي والتأهيلي ، أربكت حسابات إدارة ناديه وكذلك المدرب الأورجواني فوساتي ، خصوصاً وأن مواطنه المهاجم أوليفيرا لم يُقنع غالبية الشبابيين حتى الآن عطفاً على ما قدمه في المرحلة الماضية ، إذا ما استثنينا ابن جلدته فوساتي الذي لا يزال يراهن على نجاحه ".

وتطفو علي السطح مشكلة قيد فلافيو التي تتمثل في كون الأخير عائد للتو من إصابة هي الأكثر خطورة على مسيرة لاعب كرة القدم (قطع الرباط الصليبي) ولا يعلم الشبابيون مدى قدرة الأنجولي على العودة لنجوميته الموسم الماضي .

وتتجه النيج داخل النادي السعودي للإبقاء على المهاجم الأرجواني أوليفيرا وإعارة الأنجولي فلافيو لأحد الأندية المحلية أو الخارجية ولهذا الخيار وفي ذلك ضمان في لمحافظة على استقرار الفريق والاعتماد على اللاعب الأكثر جاهزية ، خصوصاً وأن أوليفيرا لم يكن بذلك السوء في الفترة الماضية .

وتتمثل السلبية الوحيدة في اتخاذ مثل هذا القرار في نجاح فلافيو عند إعارته وتقديمه لمستواه المعهود مع فريقه الجديد - في حال إعارته إدارة الشباب - وفشل المهاجم أوليفيرا في مراحل الحسم المحلية وكذلك في دوري أبطال آسيا الذي تنطلق نسخته الجديدة في فبراير المقبل.

ويتبادر السؤال الأهم : هل يصبح فلافيو ضالة الأهلي المفقودة خلال الفترة المقبلة خاصة أنه معتاد علي الفريق ولاعبيه ، وأجواء الكرة المصرية ، بجانب عدم تكليف خزينة النادي الكثير عند التعاقد معه علي سبيل الإعارة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة