الأحد، 28 نوفمبر 2010

أبوعلى: أدعو التوأم للصلح.. وانتظر البدرى.. وحكام مصر "عاطفيين"

وجه كامل أبو على، رئيس النادى المصرى البورسعيدى، دعوة للتصالح مع التوأم حسام و إبراهيم حسن المسئولين عن فريق الكرة بنادى الزمالك لإغلاق صفحة الخلافات التى نشبت مؤخراً بين الطرفين.

وقال أبو على فى تصريحات للإعلامى ياسر أيوب فى برنامج "صفحة رياضة" على قناة النايل سبورت: "أوجه الدعوة إلى التوأم حسام و إبراهيم حسن للحضور إلى بورسعيد للمصالحة مع الجمهور، بهدف عودة العلاقة الطيبة بيننا، خاصة وأننى أعرف التوأم منذ فترة طويلة وكنا أصدقاء بالأمس القريب".

وعن رحيل مختار مختار، المدير الفنى السابق للفريق، قال أبو على إن رحيله جاء بعدما شعر بأن مختار لم يعد قادراً على التعامل نفسياً مع اللاعبين، وهو ما كان سيؤثر على هدف الفريق، وهو إنهاء المسابقة فى المربع الذهبى.

وتطرق رئيس المصرى للحديث عن الجهاز الفنى الجديد، وقال إنه أسند مهمة قيادة الفريق للثنائى علاء ميهوب مدرب عام الأهلى السابق، وطارق الصاوى مدرب عام الفريق فى الجهاز السابق حتى نهاية الدور الأول لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى.

وتابع أبو على: "كنت أتمنى أن يكون حسام البدرى هو المدير الفنى الجديد للفريق، ولكنه اعتذر وطلب الحصول على فترة نقاهة بعد استقالته من تدريب الأهلى، لكن كل الاحتمالات تبقى واردة حتى يناير".

واختتم أبو على تصريحاته بالحديث عن الحكام المصريين، وقال إن مستوى التحكيم المصرى جيد، ولكن هناك بعض الحكام يتأثرون عاطفياً بالجماهير أو الانتماءات، وهو ما يدفعه للمطالبة بحكام أجانب لمباريات فريقه فى الدورى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة