الثلاثاء، 1 مارس 2011

بالفيديو: روني ينجو من العقوبة ويلحق بمواجهة تشيلسي


نجا الإنجليزي الدولي واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد متصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رغم تدخله العنيف بالكوع ضد جيمس مكارثي مدافع نادي ويجان خلال لقاء الفريقين يوم السبت الماضي.

وكشفت الإعادة التليفزيونية أن روني ضرب اللاعب مكارثي بالكوع في وجهه بدون كرة عند خط منتصف الملعب بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية المباراة التي جرت بينهما على استاد دي دبليو وانتهت بفوز يونايتد 4-صفر واحتسب الحكم مارك كلاتنبرج ركلة حرة على إثرها إلا أنه لم ينذر مهاجم المانيو.

وكانت تقارير الأمس قد ذكرت أن الاتحاد الإنجليزي قد يوقع عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات على روني حال وجده مدانا بتهمة السلوك غير الرياضي وضرب لاعب بدون كرة، إلا أن التقارير أشارت إلى أن إدانة اللاعب تتوقف على تقرير حكم المباراة حيث لا يأخذ الاتحاد الإنجليزي بالإعادة التليفزيونية.
وأكد كلاتنبرج حكم اللقاء للاتحاد الإنجليزي اليوم أنه اتخذ القرار الصحيح وهو ما يعني عدم إدانة قناص الشياطين الحمر حيث لا تسمح قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاتحادات الرياضية بفتح أي تحقيق إضافي في أحداث اتخذ فيها الحكم قراره بالفعل.
وبهذا سيتمكن روني من تمثيل المانيو في اللقاء المرتقب بالدوري أمام نادي تشيلسي حامل اللقب والمقرر غدا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة