الأربعاء، 2 مارس 2011

ميسي يقود برشلونة لفوز مهم على فالنسيا.......فيديو




ميسي يقود برشلونة للفوز - كرة القدم - الدوري الإسباني
النادي الكاتالوني يحقق الفوز الأول على "فريق الخفافيش" في معقله "ميستايا" للمرة الاول بعهد غوارديولا الذي يعاني من ألام مبرحه في الظهر خلال المباراة.

 إبتعد برشلونة 10 نقاط مؤقتا عن غريمه التقليدي ريال مدريد بفوزه على فالنسيا 1-صفر في عقر دار الأخير في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم الأربعاء، التي شهدت تعزيز فياريال أماله بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه على هركوليس اليكانتي 1-صفر
على ملعب ميستايا، خطا برشلونة خطوة إضافية نحو الإحتفاظ باللقب بعد فوز ثمين على فالنسيا الثالث بهدف نظيف حمل توقيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 77 أثر تمريرة عرضية من البرازيلي أدريانو.
وعزز ميسي رصيده في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 27 هدفا في 26 مباراة متقدما بفارق 3 أهداف عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وهي المرة الأولى التي يمكن فيها برشلونة بقيادة جوزيب غوارديولا في تحقيق الفوز على فالنسيا في عقر داره، بعد أن تعادلا 2-2 موسم 2008-2009، وسلبا الموسم الماضي.
والخسارة هي الأولى لفالنسيا منذ ثلاثة أشهر.
الترحيب بعودة فيا
ميسي يقود برشلونة للفوز - كرة القدم - الدوري الإسباني
وحملت المباراة نكهة مميزة لمهاجم برشلونة والمنتخب الإسباني حاليا دافيد فيا لأنه لعب خمسة مواسم في صفوف فالنسيا قبل أن ينتقل الصيف الماضي الى الفريق الكاتالوني وقد استقبله أنصار فريقه السابق استقبالا حارا.
وشهدت المباراة عودة صنع العاب برشلونة تشافي بعد غيابه عن مباراتي فريقه الأخيرتين.
فوز مهم لفياريال
ميسي يقود برشلونة للفوز - كرة القدم - الدوري الإسباني
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب "ال مادريغال"، سجل الإيطالي الدولي جيوزيبي روسي هدف المباراة الوحيد بين فياريال وهيركوليس في الدقيقة 21 رافعا رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم.
ورفع فياريال رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق مريح بلغ 10 نقاط عن منافسه المباشر إسبانيول الذي خسر الثلاثاء أمام ريال مايوركا.
والفوز هو الأول لفياريال منذ 30 كانون الثاني/يناير الماضي عندما تغلب على إسبانيول 1-صفر في عقر دار الأخير، ومنذ ذلك التاريخ حصد نقطتين فقط من أصل 12 ممكنة.
وتابع اتلتيكو مدريد حامل مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي نتائجه المخيبة فسقط في فخ التعادل مع مضيفه خيتافي 1-1.
وإفتتح خيتافي التسجيل مبكرا عبر مورال (3)، قبل أن يدرك الياس التعادل لأتلتيكو قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.
ومني أتلتيك بلباو بهزيمته الرابعة على التوالي بسقوطه أمام ريال سرقسطة 1-2. تقدم الخاسر بواسطة الدولي فرناندو يورنتي (18)، قبل أن يرد سرقسطة عن طريق ياروسيك (48) واوتشي (55).
وتعادل ريال سوسييداد مع لفيانتي 1-1. سجل للأول زوروتوزا (53)، وللثاني هورنو (77).
وتعادل أيضا أوساسونا مع ديبورتيفو لا كورونيا سلبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة