الأربعاء، 2 مارس 2011

الحضري ينفي الرحيل من المريخ... وعبد ربه يقترب من الوحدة


نفى حارس المنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري نيته الرحيل عن المريخ السوداني الذي انتقل إليه من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وقال الحضري لموقعه الرسمي: «كل ما أشيع عن طلبي من رئيس المريخ جمال الوالي ترك النادي غير صحيح».
وتابع: «سعيد للغاية بالانضمام إلى الفريق السوداني، وأتطلع لموسم قوي أحصد فيه البطولات، ومن غير المنطقي أن أعود للدوري المصري في ظل هذه الظروف وعدم وضوح الرؤية بالنسبة إلى عودة المسابقة هناك».
وأهاب الحضري بالمواقع الإخبارية ألا تتداول أخباراً عنه لا يكون مصدرها موقعه الرسمي أو تصريح بصوته عبر قناة تلفزيونية.
على صعيد آخر، تلقى لاعب وسط الإسماعيلي الدولي حسني عبدربه عرضاً جاداً من نادي الوحدة الإماراتي للانضمام لصفوف الأخير بداية من الموسم المقبل، وكشف مصدر بإدارة الإسماعيلي أن العرض مغرٍ وفي طريقه لاتخاذ الشكل الرسمي بين النادي الإماراتي وعبدربه، خصوصاً أن عقد اللاعب مع الإسماعيلي ينتهي في ختام الموسم الحالى.
وأضاف المصدر أن اللاعب يدرس بقوة الرحيل، خصوصاً بعد تأزم علاقته مع الإدارة لفرض الأخيرة غرامات مالية كبيرة عليه بلغت نحو 600 ألف جنيه.
من جهته، نفى مصدر بمكتب النائب العام المصري منع رئيس الأهلي حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب من السفر والتحفظ على أموالهما.
وقال المصدر: «النائب العام لم يصدر أي قرار بخصوص حمدي والخطيب، وما يتردد لا أساس له من الصحة».
وترددت أنباء عن منع سلطات الأمن في مطار القاهرة الدولي عدداً من الشخصيات المصرية المعروفة ومنهم مسؤولون بمؤسسات رياضية من مغادرة البلاد، ومن أبرزهم حسن حمدي والخطيب ورئيس الاتحاد المصري سمير زاهر ورئيس المجلس المصري للرياضة حسن صقر، على خلفية اتهامات بالتربح وإهدار المال العام وتضخم ثرواتهم، ويخضعون حالياً للتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع.
من جانبه، كشف مدرب المنتخب المصري لكرة القدم شوقي غريب عن إسناد الاتحاد الأفريقي (الكاف) إدارة مباراة «الفراعنة» مع جنوب أفريقيا في تصفيات أمم أفريقيا في 26 آذار (مارس) الجاري إلى الحكم المالي كومان كوليبالي.
وأعرب غريب عن رضاه عن اختيار كوليبالي لأنه بحسب وصفه يتمتع بسمعة جيدة في التحكيم الأفريقي.
فيما أعرب المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام جنوب أفريقيا، معتبراً أن معالجة تأثير الغياب عن الملاعب أكثر من شهر والذي ظهرت تداعياته على الزمالك أمام ستارز الكيني في لقاء الإياب بدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا أمر يمكن حله سريعاً.
وفي سياق متصل، اجتمع شحاتة بقائد منتخب مصر أحمد حسن للاطمئنان عليه بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، وأكد اللاعب أنه بدأ التدريب مع فريقه الأهلي.
كما اتصل شحاتة هاتفياً بالمهاجم عماد متعب المنوم بالمستشفى حالياً للعلاج من إصابة ستبعده عن الملاعب لمدة 45 يوماً، وطالبه شحاتة بسرعة استعادة لياقته البدنية عقب الإصابة للعودة إلى موقعه في هجوم «الفراعنة».

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة