الأربعاء، 2 مارس 2011

تقدم الزمالك في تصنيف «الفيفا».. والأهلي يتراجع!


تقدّم نادي الزمالك الى المركز الــ‍ 240 في تصنيف اتحاد التأريخ والاحصاء لاندية العالم، بعد ان كان يقبع في المركز 289 لشهر فبراير الماضي.
ووفقا لترتيب الاندية على الموقع الرسمي للتأريخ والاحصاء، تراجع الاهلي الى المركز 68 من 62، وذلك بسبب فترة توقف الدوري المصري بسبب الاحداث الاخيرة في مصر بسبب الثورة الشبابية «25 يناير»، كما تراجع الاسماعيلي الى المركز 131 بعد ان كان في 98، كما تراجعت العديد من الاندية المصرية.
واحتل المركز الاول في الاندية على مستوى العالم فريق انترناسيونالي الايطالي وبرشلونة الاسباني في المركز الثاني، وريال مدريد ثالثاً.
جدير بالذكر ان نادي الزمالك قد قفز الى المركز ال‍ 240 بعد ان فاز على فريق ستارز الكيني في مباراة الاياب بهدف مقابل لا شيء، وتأهل الى الدور ال‍ 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا.
من ناحية اخرى، اكد اشرف صبحي مدير ادارة التسويق والاستثمار في نادي الزمالك انه بصدد ارسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة يطالبه بمخاطبة نادي ميدلسبروه عن طريق الاتحاد الانكليزي لاستعجال وصول بطاقة ميدو الدولية.
وقال صبحي «الاحداث الاخيرة التي شهدتها مصر تسببت في عدم وصول بطاقة اللاعب حتى الآن للزمالك». وتابع مدير التسويق في القلعة البيضاء: «سنطالب بموجب العقد المُبْرم بيننا وبين اللاعب ونادي ميدلسبروه بارسال البطاقة، لاننا نحتاج الى ميدو».
واضاف اشرف صبحي: «حتى اذا لم يعد الدوري المصري، فالزمالك يحتاج الى قيد اللاعب في بطولة دوري ابطال افريقيا».
ووقّع ميدو عقد انضمام على سبيل الاعارة للزمالك لمدة 6 اشهر من ميدلسبروه، مع وجود بند يتيح للزمالك تحويل العقد عقب انتهاء الاشهر الــ‍ 6 لبيع نهائي لمدة 3 سنوات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة