الأربعاء، 2 مارس 2011

تفاصيل "نطحة" شوقي و"بصقة" عبد الملك في مباراة الأهلي والحرس


شهدت مباراة الأهلي وحرس الحدود الودية التي أقيمت مساء اليوم بين الفريقين على ملعب مختار التتش مشادة حادة بين اللاعبين محمد شوقي وأحمد عيد عبد الملك سرعان ،ما تطورت إلى طرد أحمد عيد عبد الملك من أرض الملعب. 
بدأت المشادة بين محمد شوقي لاعب وسط الأهلي وأحمد عيد عبدالملك لاعب وسط حرس الحدود في وسط الملعب أثناء اشتراك الأخير بهجمة على مرمى منافسه وعرقلة شوقي وحصل على البطاقة الصفراء. 
وتوجه اللاعبان إلى منطقة جزاء الأهلي، واعتدى شوقي على عبدالملك بالضرب في قدمه ثم نطحه برأسه، وأثناء تعبير عبدالملك عن غضبه بـ"البصق" على شوقي شاهدهما الحكم وأخرج البطاقة الصفراء لعبدالملك ثم الطرد عقب طرده أمير سعيود، وخرج اللاعب في حالة بكاء هستيري لهجوم الجماهير عليه، مما دفع أمن الأهلي إلى التوجه نحوه لمنع أي أحتكاكات بينه وبين الجماهير. 
واستكمل شوقي باقي المباراة ولعب الفريقان بعشرة لاعبين ولم تتغير النتيجة حتى النهاية بهدف محمد أبوتريكة في الشوط الأول بمهارة عالية في الدقيقة 42. 
يذكر أن شوقي مازال بعيدًا عن مستواه الحقيقي رغم اعتماد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني عليه بشكل أساسي في وسط الملعب بجانب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة