الأحد، 27 فبراير 2011

مانشستر يونايتد يسحق ويجان برباعية.. وسندرلاند "المحمدى" يتعثر أمام إيفرتون........فيديو

مانشستر يونايتد

سحق مانشستر يونايتد الإنجليزى مضيفه ويجان أتليتك بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من البريميرليج.

افتتح خافيير هيرنانديز التسجيل فى الدقيقة 17 ثم أضاف الهدف الثانى فى الدقيقة 74 وسجل واين رونى الهدف الثالث فى الدقيقة 84 من المباراة، قبل أن يختتم فابيو الرباعية فى الدقيقة 87.

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 60 نقطة فى المركز الأول من الترتيب، ووسع الفارق بينه وبين أرسنال أقرب ملاحقيه إلى أربع نقاط.

نجح الشياطين الحمر فى زيارة شباك ويجان مبكراً، عن طريق المكسيكى المتألق خافيير هيرنانديز الذى تلقى عرضية من الجانب الأيسر من لويس نانى وضعها داخل الشباك فى الدقيقة 17.

بعد الهدف، ضغط أصحاب الأرض على أمل إدراك التعادل لكن مانشستر تراجع لمناطقه الخلفية ونجح فى إنهاء شوط المباراة الأول متقدماً بهدف نظيف.

استمر تفوق أبناء سير أليكس فيرجسون، وجاءت الدقيقة 74 لتهد تعزيز الهدف الأول بآخر عن طريق هيرنانديز أيضًا الذى انفرد بالحارس العمانى على الحبسى بعد تمريرة من واين روني،ن ونجح فى تسجيل الهدف الثانى.

جاءت الدقيقة 85 من المباراة، لتشهد الهدف الثالث عن طريق رونى الذى انفرد هو ديميتار برباتوف بالحبسى فى غياب لمدافعى اللاتيكس.

زاد اللاعب الشاب فابيو آلام أصحاب الأرض بهدف رابع فى الدقيقة 87 من تسديدة استقرت داخل شباك أصحاب الأرض.

وفى مباراة أخرى، خسر فريق سندرلاند الذى يضم المصرى أحمد المحمدى من مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، سجل هدفى التوفيز جيرمين بيكفورد فى الدقيقتين 8 و39 من المباراة.

وشارك المحمدى فى التشكيل الأساسى للقطط السوداء، فى مركز الجناح الأيمن، وعجز "بيكهام المصري" كما يلقب عن صناعة أهداف لزملائه.

فوز إيفرتون رفع رصيده إلى 33 نقطة فى المركز العاشر من الترتيب، فى حين توقف رصيد سندرلاند عند 37 نقطة فى المركز الثامن.

وفى بقية المباريات فاز أستون فيلا على بلاكبيرن بأربعة أهداف مقابل هدف، وسحق ولفرهامبتون ضيفه بلاكبول بأربعة أهداف نظيفة، وتعادل نيوكاسل مع بولتون واندرز بهدف لكل منهما.



szólj hozzá: Wi0-4Ma

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة