الخميس، 3 مارس 2011

غوارديولا ينقل الى المستشفى نتيجة انزلاق غضروفي

اعلن نادي برشلونة الاسباني اليوم ان مدرب الفريق بيب غوارديولا اصيب بانزلاق غضروفي نقل على اثره الى المستشفى مشيرا الى انه سيبقى هناك خلال الايام القليلة المقبلة لنيل قسط من الراحة وتلقي العلاج المناسب.
واوضح النادي في بيان على موقعة على الانترنت اليوم ان غوارديولا يعاني من الام حادة في اسفل الظهر عقب عودته من المباراة التي جمعت فريقه مع فريق فالنسيا الليلة الماضية فيما تم نقله الى المستشفى فجر اليوم لاجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.
واضاف البيان ان غوارديولا يعانى من الام الظهر منذ أكثر من أسبوعين وان حالته تفاقمت في الفترة الاخيرة مشيرا الى انه سيلزم الراحة في الايام القليلة المقبلة ليحل المدرب المساعد فرانسيسك تيتو فلانوفا مكانه في تدريب الفريق استعدادا للمواجهة المقبلة امام فريق سرقطسة في الجولة 27 من الدوري الاسباني يوم السبت المقبل.
وكان برشلونة حقق امس فوزا صعبا على فريق فالنسيا في المرحلة 26 من الدوري بهدف نظيف من صنع اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 77 من المباراة لترتفع نقاطه الى 71 نقطة بفارق عشر نقاط امام فريق ريال مدريد.
يذكر ان ريال مدريد يواجه اليوم فريق ملقة في مباراة سهلة على ملعب (سانتياغو برنابيو) فيما كان اكتفى بالتعادل السلبي مع فريق (ديبورتيفو لاكورونيا) ضمن المرحلة 25 من الدوري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة