الثلاثاء، 1 مارس 2011

قرارات هامة لمجلس ادارة اتحاد الكرة المصري


ا
علن اتحاد الكرة على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت بأنه نظراً للظروف التى تمر بها البلاد والاتحاد المصرى لكرة القدم من توقف النشاط الكروى بجميع مسابقاته مما استلزم اعادة النظر فى جميع المصروفات نظراً لقله الموارد فقد قرر مجلس ادارة الاتحاد اعادة النظر فى اعادة هيكلة للرواتب داخل الاتحاد حتى تتماشى مع امكانيات الاتحاد فى الوضع الراهن ويأمل الاتحاد ان يعود النشاط الى طبيعته مرة اخرى فقد قرر مجلس الادارة الآتى:



1-اعادة النظر فى تخفيض مرتبات الاجهزة الفنية للمنتخبات العاملة بالاتحاد مما يتوافق مع موارد الاتحاد فى الفترة الحالية وسيتم دراستها والعرض على المجلس.

2-تعديل الرواتب داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم بحيث يكون الحد الاقصى للكوادر داخل الاتحاد خمسة عشر الف جنيهاً والحد الادنى ألف وخمسمائة جنيهاً مع النظر فى تعديل بعض رواتب العاملين داخل الاتحاد.

3-عدم قبول اعتذار الكابتن ايمن يونس للحفاظ على استقرار المجلس.

4-تعيين السيد عصام صيام رئيساً للجنة الحكام حتى نهاية الموسم وتكلييف سيادتة بإختيار اعضاء اللجنة وعرضها على المجلس مع توجيه الشكر للكابتن محمد حسام.

5-تحويل استقالة المهندس محمود الشامى للشئون القانونية لدراستها والعرض على المجلس.

6-الموافقة على اقامة معسكر منتخب الشباب بدولة الامارات لاقامة بعض المباريات الودية استعدادا لبطولة الامم.

7-التشديد على الانضباط فى دولاب العمل داخل الاتحاد من حضور وانصراف مع الاستغناء عن بعض العاملين فى الاتحاد الغير منتظمين فى العمل.

8-النظر فى اعتماد بارومتر جديد لاسعار اللاعبين بالاتفاق مع الاندية ليكون بداية لنهاية المغالاة فى اسعار اللاعبين.

وتعتبر هذه القرارات بداية لمرحلة جديدة داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم تتماشى مع روح ثورة 25 يناير من انضباط والتزام بزيادة عجلة الانتاج داخل الاتحاد والبعد عن المجامالات وترسيخ مبدأ الشفافية فى التعامل مع جميع الجهات التى تتعامل مع الاتحاد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة